» إلزام «المختبرات» بالتسجيل في «اعتماد»  » «التجارة» تدعو للتوقف «فورا» عن استخدام طرازات محددة من سلالم الألمنيوم «Werner»  » أحلامي ليست وردية !  » جهات حكومية تعتمد «البصمة» للحسم على الموظفين المتأخرين بالساعات  » رحيل «شيخ المؤرخين»  » توطين 98 % من «اتصالات القطيف»  » أخطاء التشخيص تتصدر مخاوف سلامة المرضى  » بلدية القطيف تصدر 13725 شهادة ورخصة  » القطيف: 68 مخالفة للعمل تحت الشمس  » «الصحة» تطلق أول صيدلية ذكية تعمل بالروبوت في المملكة  
 

  

صحيفة عكاظ - 08/01/2018م - 10:44 ص | مرات القراءة: 596


أكد أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، أن اللفتة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان

بن عبدالعزيز بالتوجيه بتسمية أحد شوارع القطيف باسم قاضي محكمة المواريث الشهيد الشيخ محمد الجيراني خطوة غير مستغربة من القيادة، التي دأبت بشكل مستمر على تكريم من ضحوا بأنفسهم لأجل الوطن الغالي، رافعا شكره للملك سلمان، وولي العهد.

وأوضح أن الشارع الذي تم اختياره يتوسط منطقة الربيعية، مسقط رأس الشيخ الجيراني، التي ولد فيها ولديه منزل بها، ويتراوح عرضه بين 15 و20 مترا مربعا، فيما يبلغ طوله الإجمالي 875 مترا طوليا.

وذكر أن وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ تابع جميع تفاصيل الموضوع بشكل مستمر، حتى تنفيذه ووضع اللافتة عليه.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات