» إلزام «المختبرات» بالتسجيل في «اعتماد»  » «التجارة» تدعو للتوقف «فورا» عن استخدام طرازات محددة من سلالم الألمنيوم «Werner»  » أحلامي ليست وردية !  » جهات حكومية تعتمد «البصمة» للحسم على الموظفين المتأخرين بالساعات  » رحيل «شيخ المؤرخين»  » توطين 98 % من «اتصالات القطيف»  » أخطاء التشخيص تتصدر مخاوف سلامة المرضى  » بلدية القطيف تصدر 13725 شهادة ورخصة  » القطيف: 68 مخالفة للعمل تحت الشمس  » «الصحة» تطلق أول صيدلية ذكية تعمل بالروبوت في المملكة  
 

  

انتصار آل تريك _ اللجنة الإعلامية - 07/01/2018م - 4:16 ص | مرات القراءة: 613


بدأ الانطلاق الفعلي لتجهيز المكان المعد لمهرجان " ماراثون " الألوان الخيري ، في الواجهة البحرية لكورنيش

القطيف في الموقع المحدد، حيث وصل عدد المشاركين ٢٥ متطوعًا أكبرهم "٥٠ عامًا ".

وذكر نائب رئيس المهرجان ناجي آل سليمان أنه تم الاتفاق منذ أسبوع على يوم الجمعة ليكون أول يوم بداية للعمل ،حتى يمكنهم ذلك من تسليم الموقع للجنة المهرجان قبل بدء الماراثون بثلاثة أيام .

وقال :" لقد بدأنا العمل في القرية التراثية منذ الساعة الثامنة صباحًا حيث كان المشرف حسن المدن أول المتواجدين في الموقع "، مضيفًا :" وضع القرية التراثية يحتاج إلى مجهود كبير جدًا لتنظيفها وتعديلها ووضع الخدمات التي تحتاجها أركان الأسر المنتجة وغيرهم ".

وتابع أن الكوادرقد انقسمت إلى مجموعات فمنهم من اتجه لنقل المعدات التي يحتاجها المهرجان من بعض المواقع ووضعها فيه ، ومنهم من تولى خدمة توفير الماء والشاي ووجبة الغذاء وقد تناوب النقصان والزيادة في اعدادهم تبعًا لظروفهم .

واستدرك أنه قد زار الموقع رئيسة المهرجان مريان الصالح والمدير التنفيذي طاهر الصالح ورئيس المركز الإعلامي محمد البدر ، لافتًا إلى أن عضو إدارة الموقع جعفر الرمضان قد قدم عدة مقترحات تمت الموافقةعليها لتسهيل عملية التجهيزات بأسرع وقت ممكن .

وبين استمرارالعمل في تجهيز الموقع اليوم منذ الصباح الباكر لتقسيم ووضع خطط ومواقع الفعاليات وتوصيلات الطاقة الكهربائية ، وتوزيعها وتجهيز ثلاثة خيام لخدمة الفعاليات والتشريفات والألعاب الهوائية .

ولفت إلى أن توزيع الخيام كانت بوجود جميع رؤساء اللجان حيث يتم تسليم الخطة كاملة للجنة تجهيز المهرجان التي وعدت بإنجاز المخطط وتجهيزه في خلال خمسة أيام ابتداءًا من اليوم حتى الخميس القادم بالعمل يوميًا في موقع المهرجان .



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات