» بلدية القطيف.. ترقية (5) موظفين إلى (11) و (12)  » عرفته كريما دائم الابتسامة محبا للعلم  » هبوط يضرب الفلل والأراضي.. و«المشاهير» يعجزون عن تحريك العقار  » متعطلون غير سعوديين  » أسعار «المجنونة» تتراجع 70 % .. والكيلو بريالين  » البلدية: منع توزيع هدايا «المياه» في محطات الوقود  » 1.2 مليار ريال استعادتها محاكم التنفيذ بالشرقية في 30 يومًا  » الرحيل المؤلم للشيخ محمد ابو السعود رحمه الله  » معاقبة شركات اتصالات تلاعبت بباقات الانترنت  » 14مخالفة صحية تحول إلى النيابة  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 06/01/2018م - 7:28 ص | مرات القراءة: 483


كرّم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم العليط قادة مدارس فصول الموهوبين ومعلمي الموهوبين المنسقين

والمشرفين عليها والبالغ عددها 15 فصلا للطلبة الموهوبين بالقطاع. وذلك بحضور مساعد المكتب للشؤون التعليمية علي الشهري.

وقدم رئيس وحدة الموهوبين علي الغامدي شرحا عن قياس مؤشرات الأداء لفصول الموهوبين بالقطاع، ومدى تحقيق رضا المستفيد من خلالها، التي شملت «الطلبة الموهوبين أنفسهم وأولياء أمورهم وقادة المدارس والمعلمين»، وذلك عبر التقييم الإلكتروني، التي كانت نتائجها إيجابية.

ووعد الغامدي بالمزيد من العطاء والانجازات بالأيام القادمة، وفي ختام البرنامج تم تكريم القادة ومعلمي الموهوبين من قبل مدير المكتب والمساعد وتقديم شكر خاص إلى قائد مدرسة السلام الابتدائية سعيد الشمراني على مبادراته ودعمه لبرامج وحدة الموهوبين.

والمكرمون من قادة المدارس هم: حسين العوامي، عصام الشماسي، سعيد الشمراني، محمد الزوري، محمد الحبيل، مهدي القحطاني، صالح السلطان، محمد البحراني. والمكرمون من معلمي الموهوبين بالقطاع :علي آل قاسم، محمد آل بحر، حسين آل مهنا، محمود المرزوق، محمد المطرود، زكي الحسين، غسان الشيوخ، امين السعيدي.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات