» إلزام «المختبرات» بالتسجيل في «اعتماد»  » «التجارة» تدعو للتوقف «فورا» عن استخدام طرازات محددة من سلالم الألمنيوم «Werner»  » أحلامي ليست وردية !  » جهات حكومية تعتمد «البصمة» للحسم على الموظفين المتأخرين بالساعات  » رحيل «شيخ المؤرخين»  » توطين 98 % من «اتصالات القطيف»  » أخطاء التشخيص تتصدر مخاوف سلامة المرضى  » بلدية القطيف تصدر 13725 شهادة ورخصة  » القطيف: 68 مخالفة للعمل تحت الشمس  » «الصحة» تطلق أول صيدلية ذكية تعمل بالروبوت في المملكة  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 06/01/2018م - 10:28 ص | مرات القراءة: 613


كرّم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم العليط قادة مدارس فصول الموهوبين ومعلمي الموهوبين المنسقين

والمشرفين عليها والبالغ عددها 15 فصلا للطلبة الموهوبين بالقطاع. وذلك بحضور مساعد المكتب للشؤون التعليمية علي الشهري.

وقدم رئيس وحدة الموهوبين علي الغامدي شرحا عن قياس مؤشرات الأداء لفصول الموهوبين بالقطاع، ومدى تحقيق رضا المستفيد من خلالها، التي شملت «الطلبة الموهوبين أنفسهم وأولياء أمورهم وقادة المدارس والمعلمين»، وذلك عبر التقييم الإلكتروني، التي كانت نتائجها إيجابية.

ووعد الغامدي بالمزيد من العطاء والانجازات بالأيام القادمة، وفي ختام البرنامج تم تكريم القادة ومعلمي الموهوبين من قبل مدير المكتب والمساعد وتقديم شكر خاص إلى قائد مدرسة السلام الابتدائية سعيد الشمراني على مبادراته ودعمه لبرامج وحدة الموهوبين.

والمكرمون من قادة المدارس هم: حسين العوامي، عصام الشماسي، سعيد الشمراني، محمد الزوري، محمد الحبيل، مهدي القحطاني، صالح السلطان، محمد البحراني. والمكرمون من معلمي الموهوبين بالقطاع :علي آل قاسم، محمد آل بحر، حسين آل مهنا، محمود المرزوق، محمد المطرود، زكي الحسين، غسان الشيوخ، امين السعيدي.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات