» بتوجيه من وزير الإعلام.. منع مسلسل حليمة بولند عن قيادة المرأة  » كريم تؤكد اختراق موقعها مطلع العام الحالي  » توقعات استمرار أمطار متفرقة بالشرقية اليوم  » إيقاف خدمات التأمين الطبي للمعلمين.. و«التعليم» تبحث «خيارات أخرى»  » رسوم تعليم القيادة للنساء 6 أضعاف الرجال  » «الجوازات»: إلغاء الإقامة تلقائياً في حال التأخر ٦٠ يوماً بعد انتهاء الخروج والعودة  » (9) أسباب تدفعك للتفكير في إنهاء الخطوبة  » المحكمتان العامة والجزائية بالقطيف تطبقان «ناجز»  » تعميم «الاختبار التحصيلي» على مدارس الشرقية  » إبن العوامية مهدي آل هزيم رئيساً لعيادة الرعاية التنفسية بولاية أوهايو ‏  
 

  

واس - 04/01/2018م - 11:15 م | مرات القراءة: 534


ناقش المجلس البلدي بالقطيف في جلسته العادية الـ 28 التي عقدت أمس في مقر المجلس برئاسة رئيس المجلس المهندس شفيق آل سيف عدة موضوعات تتعلق بالشأن البلدي.

وتضمنت الموضوعات التي ناقشها المجلس اقتراح تقدم به عضو المجلس الدكتور بدر القحطاني لإنشاء محطات لرصد التلوث البيئي تتوزع في جهات المحافظة الأربع؛ ونظراً لأهمية هذا الموضوع وتأثيره المباشر على صحة الإنسان والبيئة أيد المجلس هذا المقترح وقرر مخاطبة الجهات المختصة للموافقة عليه والتنسيق مع البلدية لتحديد المواقع المناسبة للمحطات وإعطاء الموضوع أهمية قصوى لإنجازه خلال الفترة القادمة.

كما ناقش المجلس اقتراحاً تقدم به عضو المجلس إبراهيم آل إبراهيم لطرح دورات المياه في كورنيش المحافظة للاستثمار؛ بهدف ضمان أعلى مستوى من النظافة والحفاظ على الصحة العامة، والصيانة الدورية وفق بدائل متعددة تخضع للدراسة والتقييم، وقد قرر المجلس قيام البلدية بتكليف إدارة الاستثمار لإعداد دراسة متكاملة عن هذا الموضوع تشمل البدائل المقترحة وعرضها على المجلس.

وفي ختام الجلسة اطلع أعضاء المجلس على التقرير السنوي لعمل المجلس البلدي للعام المالي 1438 /1439هـ الذي استعرضه أمين المجلس المهندس عبدالمحسن الغريافي، ويشتمل على أعمال وإنجازات المجلس البلدي للفترة من 2 /4 /1438هـ حتى تاريخ 13 /4 /1439هـ .



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات