» بتوجيه من وزير الإعلام.. منع مسلسل حليمة بولند عن قيادة المرأة  » كريم تؤكد اختراق موقعها مطلع العام الحالي  » توقعات استمرار أمطار متفرقة بالشرقية اليوم  » إيقاف خدمات التأمين الطبي للمعلمين.. و«التعليم» تبحث «خيارات أخرى»  » رسوم تعليم القيادة للنساء 6 أضعاف الرجال  » «الجوازات»: إلغاء الإقامة تلقائياً في حال التأخر ٦٠ يوماً بعد انتهاء الخروج والعودة  » (9) أسباب تدفعك للتفكير في إنهاء الخطوبة  » المحكمتان العامة والجزائية بالقطيف تطبقان «ناجز»  » تعميم «الاختبار التحصيلي» على مدارس الشرقية  » إبن العوامية مهدي آل هزيم رئيساً لعيادة الرعاية التنفسية بولاية أوهايو ‏  
 

  

سامي المرزوق - اللجنة الإعلامية للمهرجان - 04/01/2018م - 5:33 م | مرات القراءة: 543


دعى رئيس لجنة الماراثون الأستاذ حسين آل عبدالمحسن الجمهور للمشاركة بماراثون الألوان الخيري تحت شعار "

الحياة ألوان " والذي تنظمه جمعية الجارودية الخيرية 

واوضح العبدالمحسنً" الماراثون مقسم  لأربعة  الماراثون المفتوح، ماراثون الأطفال والأيتام  ومنسوبي الجمعيات الخيرية، ماراثون الرياضيين، واخيراً ماراثون ذوي الهمم ( المصنف بالإعاقة الذهنية او الحركية وغيرها حيث عملت اللجنة المنظمة لتقسيم هذه الشريحة لست فئات ) .

مبينا " حرصنا على اشراك جميع شرائح المجتمع بهذه الفعالية التي من المرجح ان تستقطب الكثير من ذوي الاهتمام الرياضي والصحي بالمجتمع من خلال التسجيل الإلكتروني المباشر للمشاركة بهذه الفعالية بموقع نادي الهدى الرياضي  www.ALHADA.ORG     وتعبئة الاستمارة المطلوبة"  .

وقال ليست كل الفئات لها القدرة على التواصل بالانترنت حيث يعمل فريق باللجنة المنظمة على التواصل معهم عن طريق مركز الأمير سلطان للتأهيل وغيرها من المؤسسات الخيرية المتخصصة ، كما سيغطى المهرجان بكوادر طبية ومسعفين وسيارات اسعاف لأي طارئ بالماراثون ،

الذي روعي فيه اختلاف طول المسافات التي سيقطعها المتسابقون بفئاتهم الأربعة خلال أيام المهرجان ، وما يميز الماراثون استخدام الألوان الغير الضارة التي ينثرها المتسابق على نفسه او ينثرها الزوار لإضفاء نوع من البهجة والسرور  على مدى ثلاثة أيام بدأً من اليوم الأول لشهر جمادى الأول بكورنيش محافظة القطيف" .

منوها "  كون المهرجان عائلي بطبعه إلا أن المشاركة ضمن الماراثون مقتصرة على الذكور فقط ومجاناً  فهو يهدف لخدمة المجتمع بشكل عام والتعريف بأهمية الرياضة والتشجيع عليها " وقدم العبدالمحسن " شكره وتقديره لجميع الجهات الحكومية والأهلية المساندة والداعمة"



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات