» اختصاصيون: لا لنشر الصورة السلبية للمرأة ولو بالمزاح  » الإعلامية والدعاية المسيئة  » 10 % نسبة انخفاض استقدام الأفراد للسائقين مع قرب قيادة المرأة  » «الإحصاء»: أسعار العقارات هبطت 1.5 %.. والأراضي تراجعت 4.3 %  » زوجة قاتل بناته بدون إقامة وأطفاله بلا هوية  » محاميات سعوديات: نترقب إقرار قانون التحرش لردع المتجاوزين  » بتوجيه من وزير الإعلام.. منع مسلسل حليمة بولند عن قيادة المرأة  » كريم تؤكد اختراق موقعها مطلع العام الحالي  » توقعات استمرار أمطار متفرقة بالشرقية اليوم  » إيقاف خدمات التأمين الطبي للمعلمين.. و«التعليم» تبحث «خيارات أخرى»  
 

  

لقاء الخير 5.. فطور خيري تدشنه العطاء ويجمع بين سيدات القطيف
جمعية العطاء النسائية بالقطيف - 19/12/2017م - 1:00 ص | مرات القراءة: 554


بين لفيف الصحبة والأهل، اجتمعن سيدات القطيف للخروج من صخب الحياة إلى روعة الطبيعة في "لقاء الخير 5- ريوق" الفطور الخيري الذي

شاركت فيه جمعية العطاء النسائية الخيرية بالقطيف يوم السبت الموافق 16 ديسمبر بحضور عدد من سيدات المنطقة والذي أقامته مزرعة الناجي ويعود ريعه لجمعية العطاء.

 ولتكتمل المتعة تخلل اللقاء عدد من الأنشطة الترفيهية منها مسابقة شعرية ومشهد تمثيلي، وابتدأ بجلسة تأمل نفذتها عضو الجمعية زكيه العبد الجبار وشاركت فيها العديد من الحاضرات، وتوجه بعدها الجميع لبوفيه الإفطار.

 وقالت العبد الجبار أن اللقاء رائع ويحقق عدة أهداف منها الترفيه لسيدات المجتمع وتمكينهم من الاجتماع مع بعضهن البعض وأيضًا تحقيق عوائد مادية خيرية للجمعية بالإضافة للركيزة الأساسية وهي التنمية الاجتماعية.

وأثنت السيدة مليحة الجشي عضو الجمعية على التنظيم والجهد المبذول من قبل المنظمات للقاء ووجهت كلمة شكر لصاحبة المزرعة أم عادل الناجي لاستضافتها لهذا اللقاء الخيري، وذكرت أن هذه الفعاليات تساعد على مضاعفة الإبداع والمشاركة بالعمل التطوعي وتشجع أبناء المجتمع صغارًا وكبارًا لحضورها والمشاركة فيها. 

 وأشارت عضو الجمعية افتخار المصطفى أن الحضور جيد جدًا وتمنت أن يزداد العدد في المرات القادمة وأن تنمو ثقافة العطاء بين الناس للمشاركة في هذه الفعاليات وأشارت بالأصبع للأجيال الناشئة الشابة أن تنمو فيها ثقافة العطاء.

وصاحب اللقاء أركان لسيدات تواجدن لإضفاء نوع من الترفيه للسيدات، وأبدت السيدة سلمى الصالح صاحبة  "متجر اكسسوارات سلمى" سعادتها بالمشاركة في هذا اللقاء الخيري وأثنت على تنظيم اللقاء، وأضافت "أن الربح في هذه المشاركة مضمون فإن لم يكن ربح مادي فهو ربح حسنات".

من جانبها أفادت السيدة عزيزه الغانم صاحبة مشروع "أجبان لزيزة أورجانك" أن أكثر ما يدفعها للمشاركة في هذه الفعاليات هو دعم الأعمال الخيرية وأن جمعية العطاء من الجهات الرائدة في هذا المجال ولهذا فهي تفرغ نفسها وتلغي جميع ارتباطاتها للمشاركة مع جمعية العطاء في مثل هذه الفعاليات.

من جانب آخر قالت السيدة إيناس الجراش صاحبة "متجر سحر الألماس "أن اللقاء جميل جدًا ويدعم المجتمع، ومشاركتها في اللقاء من باب دعم الأعمال الخيرية اولًا والإعلان لمشروعها ثانيًا. 

وأشادت السيدة تغريد الزاير صاحبة "مركز تشويس للعلاج الطبيعي" بالخدمة التي تقدمها مثل هذه الفعاليات والتي تخدم فئة كبيرة من الناس وتمنت أن ترى دعمًا أكبر من المجتمع لجمعية العطاء لتستمر في عطائها. 

أما مديرة "مركز تشويس" هبة الحبيب فأشارت إلى أن الفعالية جميلة جدًا وطمحت أن تتوسع بشكل أكبر في المرات القادمة لتشمل فئة أكبر من المجتمع وأشارت إلى أن فكرة اللقاء هادفة وتنشر الوعي الثقافي الخيري وتساعد أيضًا على التواصل بعدة نشاطات حيوية جميلة. 

من جانب آخر كان للسيدة وفاء القطري باقة شكر وجهتها للمنظمات لهذا اللقاء مبدية إعجابها الشديد في الأجواء المقامة، وإتاحة الفرصة لسيدات المجتمع بالتواصل واللقاء في أجواء جميلة وحوارات هادفة، وشجعت السيدة القطري أيضًا رائدات الأعمال للمشاركة في مثل هذه اللقاءات لعرض أعمالهن والتعرف على احتياجات المجتمع وطرح الأفكار.

وأبدت السيدة أميرة العوامي إعجابها بفكرة الفطور الخيري والتعرف على أنشطة الجمعية الخيرية منها والتنموية، فهو لقاء خيري وممتع يساعد على التواصل بين سيدات المجتمع بعيدًا عن مشاغل الحياة والتواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعية الحديثة. 

وأشادت عضو مجلس الإدارة هناي آل سيف بالعمل التطوعي والمشاركة في اللقاء وأنه بمثابة إنجاز شخصي يخدم المجتمع بجميع فئاته وشجعت الجميع على العمل التطوعي وخدمة المجتمع لما له من عوائد شخصية وتنموية رائعة.

وبهذا الصدد أعربت رئيس جمعية العطاء الدكتور أحلام القطري عن سعادتها بالحضور الجيد وأنها سُعدت بالوجوه الجديدة المشاركة في اللقاء وهذا شيء مفرح جدًا، وتمنت من سيدات الأعمال بالمنطقة توجيه مشاركاتهن للجمعيات والمؤسسات الخيرية وتأمل في زيادة عدد الحضور في الفعاليات واللقاءات القادمة.

وعن التطوع عبرت المتطوعات رفاه العليوات وزهراء الحجاج وسارة الجشي عن سعادتهن بالمشاركة التطوعية في فعالية "لقاء الخير 5"وأشدن بروح التعاون والتعامل الراقي بين العضوات والمتطوعات والضيوف، ومن طرفهن يشجعن الفتيات الراغبات في التطوع على أهمية التطوع وأنها مبادرة جميلة تخدم المجتمع وتنمي العلاقات الاجتماعية وروح التعاون وتعزز الثقة بالنفس.

واختتم اللقاء بكلمة شكر من عضوات الجمعية للحاضرات والمشاركات على أمل اللقاء بهن في فعاليات مثمرة أخرى



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات