» أكبر مظلوميات المتقاعد !!  » «الغذاء والدواء» : بودرة «التالك» ليست من المسرطنات  » السماح للشركات بتأجير العمالة الأندونيسية يخفض أرباح مكاتب الاستقدام  » شخصية الإجرام في الرجال تفوق النساء بـ3 أضعاف  » التقويم الدراسي.. لا أمل للإداريين في تمديد الإجازة  » 8 أهداف لتطبيق البرنامج الإلكتروني للإجازات المرضية  » «الكهرباء»: الرقم الموحد «500120» خاص بتفاصيل الفاتورة.. وليس الشكاوى والاعتراضات  » تعميم جديد لمعالجة أوضاع كافة موظفي البنود بالتعليم  » وزير التعليم يوجه جميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم بالاطلاع على خطة الابتعاث  » الشيخ الصفار يدعو إلى اقتلاع جذور الارهاب المتمثل في التطرف الديني  
 

  

صحيفة عكاظ - 07/12/2017م - 4:25 ص | مرات القراءة: 350


حذرت الملحقية الثقافية السعودية في واشنطن، الطلاب والطالبات المبتعثين والدارسين في ولاية كاليفورنيا من حرائق

اندلعت بمقاطعة فيتنورا شمال لوس أنجليس ومنطقة سليمار شمال لوس أنجليس وسانتا كلاريتا.

وقالت في بيان أمس (الأربعاء): إن الحرائق اندلعت بمقاطعة فينتورا بشمال لوس أنجليس وأدت إلى احتراق العديد من المنازل، والسلطات المحلية أمرت بإخلاء بعض المنازل في تلك المنطقة. كما اندلع حريق آخر فجر أمس الأول في سليمار شمال لوس أنجليس وسانتا كلارينا وتم تفعيل خطة الطوارئ.

وأضافت: نظرا لما قد تسببه هذه الحرائق من خطورة على أرواح البشر فإن الملحقية تأمل من جميع الطلاب والطالبات توخي الحيطة والحذر، ومتابعة كافة تعليمات السلامة التي تصدرها السلطات المحلية وتنفيذها ومتابعة وسائل الإعلام المختلفة لمعرفة تطورات الحرائق.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات