» أكبر مظلوميات المتقاعد !!  » «الغذاء والدواء» : بودرة «التالك» ليست من المسرطنات  » السماح للشركات بتأجير العمالة الأندونيسية يخفض أرباح مكاتب الاستقدام  » شخصية الإجرام في الرجال تفوق النساء بـ3 أضعاف  » التقويم الدراسي.. لا أمل للإداريين في تمديد الإجازة  » 8 أهداف لتطبيق البرنامج الإلكتروني للإجازات المرضية  » «الكهرباء»: الرقم الموحد «500120» خاص بتفاصيل الفاتورة.. وليس الشكاوى والاعتراضات  » تعميم جديد لمعالجة أوضاع كافة موظفي البنود بالتعليم  » وزير التعليم يوجه جميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم بالاطلاع على خطة الابتعاث  » الشيخ الصفار يدعو إلى اقتلاع جذور الارهاب المتمثل في التطرف الديني  
 

  

محمد آل عبدالباقي_ مكتب التعليم بالقطيف - 07/12/2017م - 1:30 ص | مرات القراءة: 608


استقبل مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم بن عبدالله العليط بمكتبه ضحى يوم الثلاثاء ١٧ / ٣ / ١٤٣٩هــ المشرف على

مبادرة (سيهات جميلة) الأستاذ محمد بن علي آل خليفة، وعضوي المبادرة الأستاذ منصور بن عبد الجليل آل رميح، والأستاذ عبدالواحد بن عبدالله آل محفوظ. 

وتباحث الجانبان في أطر تنمية العمل التطوعي، والمحافظة على مكونات البيئة، والسعي إلى إشراك أكبر شريحة من طلاب المدارس في البرامج التطوعية، ومبادرة (سيهات جميلة) خاصة، التي تتوافق والأهداف العامة للتعليم، وتنسجم مع رؤية المملكة ٢٠٣٠م. 

يذكر أن هذه الزيارة جاءت في سياق الاحتفاء باليوم العالمي للتطوع الثالث والثلاثين، الذي يصادف يوم الخامس من ديسمبر من كل عام.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات