» بلدية القطيف ترصد 10 ملايين لتأهيل السوق القديم بتاروت  » مخ المرأة لا يخلد للراحة مثل الرجل  » 3 آلاف ريال غرامة تجاوز الحافلات المدرسية عند التحميل  » خريجو الإدارة الصحية على بند «العطالة»  » سيهات تختتم فعاليات جميلتها  » الإرهاب يتسلل إلى المنظمات الدولية  » «التعليم»: لا حرمان إلا بقرار  » «البنوك»: لا ضريبة مضافة على القروض بأثر رجعي  » السماح للسعوديين بإكمال الدراسات العليا في البحرين  » «الضمان الصحي»: تطعيم الإنفلونزا مغطى ضمن منافع وثيقة التأمين  
 

  

صحيفة عكاظ - 05/12/2017م - 12:50 ص | مرات القراءة: 328


تستعد وزارة الداخلية، ممثلة بالمديرية العامة للجوازات، لتوظيف 140 امرأة برتب عسكرية مختلفة تبدأ من «جندي»،

 حسبما بين مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى، مؤكدا أن ذلك يأتي بناء على توجيهات وزير الداخلية. ولفت إلى أن العدد قابل للزيادة مستقبلا.

وأعلن اليحيى في تصريح صحفي عقب رعاية مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد القحطاني اليوم (الإثنين) حفلة تخريج الدورة 41 بمعهد الجوازات في الرياض، أن المديرية العامة للجوازات ستعمل بالاتفاق مع أحدى الجمعيات المتخصصة على تدريب منسوبيها على لغة الإشارة لمخاطبة فئة الصم والبكم.

وقال إن 513 طالباً حصلوا خلال عام دراسي على تدريبات عسكرية ونظرية وعلمية وتخصصية، وتركزت على تعليم اللغة الإنجليزية ومهارات التعامل الراقي مع ضيوف المملكة وإدارة الوقت.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات