» جهات حكومية تعتمد «البصمة» للحسم على الموظفين المتأخرين بالساعات  » رحيل «شيخ المؤرخين»  » توطين 98 % من «اتصالات القطيف»  » أخطاء التشخيص تتصدر مخاوف سلامة المرضى  » بلدية القطيف تصدر 13725 شهادة ورخصة  » القطيف: 68 مخالفة للعمل تحت الشمس  » «الصحة» تطلق أول صيدلية ذكية تعمل بالروبوت في المملكة  » الكهرباء تضبط إنفاق الصيف بالفاتورة الثابتة  » %12 من سعوديي التأمينات الاجتماعية في القطاع الحكومي  » (وطني أغنى وطن )  
 

  

صحيفة عكاظ - 05/12/2017م - 3:50 ص | مرات القراءة: 452


تستعد وزارة الداخلية، ممثلة بالمديرية العامة للجوازات، لتوظيف 140 امرأة برتب عسكرية مختلفة تبدأ من «جندي»،

 حسبما بين مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى، مؤكدا أن ذلك يأتي بناء على توجيهات وزير الداخلية. ولفت إلى أن العدد قابل للزيادة مستقبلا.

وأعلن اليحيى في تصريح صحفي عقب رعاية مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد القحطاني اليوم (الإثنين) حفلة تخريج الدورة 41 بمعهد الجوازات في الرياض، أن المديرية العامة للجوازات ستعمل بالاتفاق مع أحدى الجمعيات المتخصصة على تدريب منسوبيها على لغة الإشارة لمخاطبة فئة الصم والبكم.

وقال إن 513 طالباً حصلوا خلال عام دراسي على تدريبات عسكرية ونظرية وعلمية وتخصصية، وتركزت على تعليم اللغة الإنجليزية ومهارات التعامل الراقي مع ضيوف المملكة وإدارة الوقت.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات