» رحمة الله الواسعة وما ادراك ما اوسعها رحمة ربي  » «قياس» ينهي عمليات تطبيق وتصحيح اختبارات «TIMSS» الدولية  » «الشرقية»: 13 ألف سيدة يتدربن على القيادة و67 فقط تمكن من الحصول على رخص  » «التعليم» : خدمة «واتساب» خاصة في إدارة التدريب  » شركات طيران تتلاعب بـ«الوقت من ذهب»!  » «العمل» تدحض الشائعات: أزواج المواطنات كـ «السعوديين» في التوظيف  » التثقيف يدفع السعوديين للإقبال على الأغذية الصحية  » بقايا المبيدات ضمن الحدود المسموح بها في 89.1 ٪ من التمور  » استهجان ولكن !!!  » «هيئة النقل» : 5 آلاف ريال عقوبة «الكدادة»  
 

  

صحيفة اليوم - 04/12/2017م - 2:03 م | مرات القراءة: 3004


حصد طالبان سعوديان ميداليات ذهبية وفضية في بطولة مدارس ولاية الخرطوم الثالثة للكاراتية لمرحلتي الأساس

والثانوي،حيث أحرز الطالب فهد بن أحمد بن محمد عقيل 3 ميداليات ذهبية وواحدة برنزية ، فيما أحرز الطالب مجد بن أحمد بن محمد عقيل ميدالية ذهبية و3 ميداليات برونزية.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم الليلة الماضية بصالة شباب حي الصحافة جنوب الخرطوم بمناسبة ختام المنافسة التي استغرقت ثلاث أيام، بمشاركة 500 طالب وطالبة، وبرعاية الاتحاد الرياضي المحلي لولاية الخرطوم.

وأهدى الطالبان الفوز للمملكة وقالا: إنها تشجع الشباب والطلاب على الاجتهاد والتفوق ورفع اسم المملكة عاليا في كل محفل أو منشط .




التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات