» «التعليم» تدرس الفلسفة للمرحلة الثانوية.. والقانون والمالية قريباً  » 32 مرضا معديا تستلزم التبليغ الفوري  » «التعليم» للمبتعثين: التأمين الصحي للملحقية يعفي من رسوم «الجامعي»  » القطيف.. الحوار تصهر عشقها في «رماد وظل» بـ 49 نصًا  » «أمل الدمام»: زيارة المرضى النفسيين مقتصرة على أقارب الدرجة الأولى  » «الضمان الصحي» : إيقاف خدمات المنشآت غير الملتزمة بالتأمين على السعوديين  » سعوديون ونفخر بقيادتنا  » في ذكرى البيعة الرابعة أهالي محافظة القطيف : نجدد بيعتنا على السمع والطاعة  » الفنان النمر يجسد شخصية ولي العهد بلوحة فنية  » قيادة تحقق طموح الشعب  
 

  

صحيفة اليوم - 04/12/2017م - 2:03 م | مرات القراءة: 3180


حصد طالبان سعوديان ميداليات ذهبية وفضية في بطولة مدارس ولاية الخرطوم الثالثة للكاراتية لمرحلتي الأساس

والثانوي،حيث أحرز الطالب فهد بن أحمد بن محمد عقيل 3 ميداليات ذهبية وواحدة برنزية ، فيما أحرز الطالب مجد بن أحمد بن محمد عقيل ميدالية ذهبية و3 ميداليات برونزية.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم الليلة الماضية بصالة شباب حي الصحافة جنوب الخرطوم بمناسبة ختام المنافسة التي استغرقت ثلاث أيام، بمشاركة 500 طالب وطالبة، وبرعاية الاتحاد الرياضي المحلي لولاية الخرطوم.

وأهدى الطالبان الفوز للمملكة وقالا: إنها تشجع الشباب والطلاب على الاجتهاد والتفوق ورفع اسم المملكة عاليا في كل محفل أو منشط .




التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات