» لميس آل الشيخ: جائزة «التشريح» رداً لجميل الوطن  » إصابة رجل وامرأة في حريق شقة بالقطيف  » تكريم منظمي الاحتفال باليوم الوطني في القطيف  » الباحثة المبيوق محاضرة في عيادات المايو الأمريكية  » تأجيل تأمين المعلمين والمعلمات لـ «أجل غير مسمى»!  » تأمينات السعوديين ترتفع إلى 20% وتراجع المقيمين 6.6%  » 600 ألف مراجع للعيادات الجلدية خلال 2017  » مطالبات بإلزام المقبلين على الزواج بإجراء 10 فحوصات  » وكيل التعليم يستعرض مع شهباز المسارات الجديدة للابتعاث  » ملحقيات سعودية: مخالفات الحسابات المصرفية «جنائية» تؤدي إلى السجن  
 

  

صحيفة اليوم - أحمد المسري - 04/12/2017م - 10:07 ص | مرات القراءة: 683


قدم محافظ القطيف خالد الصفيان واجب العزاء إلى أسرتي السلمان والمرزوق، في وفاة فقيدتهما وذلك بمنزل الشيخ منصور السلمان

 ببلدة الجش بمحافظة القطيف. 

حيث نقل تعازي ومواساة صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- للأسرتين الكريمتين.

وكان في استقباله الشيخ منصور السلمان وذوو الفقيدة، داعيا المولى العلي القدير أن يتغمدها وموتى المسلمين بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. 

من جانبهم، عبر ذوو الفقيدة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه -حفظهما الله- على مواساتهم وتعازيهم مما كان له بالغ الأثر في نفوسهم وهذا غير مستغرب على ولاة أمر هذه البلاد المباركة وللمحافظ سائلين المولى العلي القدير أن يجعلها في ميزان حسناتهم.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات