» لميس آل الشيخ: جائزة «التشريح» رداً لجميل الوطن  » إصابة رجل وامرأة في حريق شقة بالقطيف  » تكريم منظمي الاحتفال باليوم الوطني في القطيف  » الباحثة المبيوق محاضرة في عيادات المايو الأمريكية  » تأجيل تأمين المعلمين والمعلمات لـ «أجل غير مسمى»!  » تأمينات السعوديين ترتفع إلى 20% وتراجع المقيمين 6.6%  » 600 ألف مراجع للعيادات الجلدية خلال 2017  » مطالبات بإلزام المقبلين على الزواج بإجراء 10 فحوصات  » وكيل التعليم يستعرض مع شهباز المسارات الجديدة للابتعاث  » ملحقيات سعودية: مخالفات الحسابات المصرفية «جنائية» تؤدي إلى السجن  
 

  

صحيفة اليوم - أحمد المسري - 03/12/2017م - 10:18 ص | مرات القراءة: 568


نجح فريق «منارات مشرقة» التطوعي المكون من 120 فردا من محافظة القطيف في رسم 24 لوحة فنية جدارية

بحديقة العمال بصفوى وإقامة مهرجان متنوع الأهداف. 

وأكدت مؤسسة ورئيسة فريق «منارات مشرقة» والحائزة على أصغر مسؤولة عن فريق تطوعي بالمملكة ولاية الفريد أنها أسست فريق «منارات مشرقة» وهي بعمر 14 عاما، مشيرة الى أن الفريق يبلغ عمره 7 أعوام وأصغر متطوع يبلغ عمره 5 أعوام وأكبرهم 36 عاما ومجموع الأفراد في الفريق 120 متطوعا منهم 85 فتاة و35 شابا من مختلف مدن وقرى القطيف. 

وبيّنت الفريد أنهم سلطوا الضوء على حديقة مدينة العمال بصفوى، حيث إنها تمتلك كل المقومات الجاذبة التي هيأتها بلدية صفوى في الحديقة، إلا أن الناس قليل مَنْ يرتادون هذه الحديقة.

فأراد الفريق أن يحيي هذه الحديقة فتم عمل 320 ساعة عمل تطوعية، وأنجز خلالها رسم 24 لوحة فنية جدارية، وذلك لإزالة الكتابات و«الخرابيش» التي كانت موجودة على الجدران ما جعل الناس تقدم للحديقة وتجذبهم، كما زرعنا 3000 شتلة متفرقة، ودهنا الأسوار وزيّنا الحديقة بأنواع مختلفة من الزينة. 

وقالت الفريد: «بعد إنجاز عملنا توجنا ذلك بإقامة فعاليات جماعية شملت 35 ركنا منها الصحي والعلمي والثقافي والفني والتصويري، كما دعمنا الأسر المنتجة بهذه الفعالية المتنوعة، التي جذبت أكثر من 1200 زائر».



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات