» لماذا نحتلف؟  » سيهات .. إنذار 7 محلات وضبط 13 كيلو أغذية فاسدة  » محافظ القطيف لـ"أهالي العوامية" : عجلة التنمية تسير بشكل سريع  » 32 عائقا تواجه الخدمات المقدمة للمريضات السعوديات  » فرص عمل لخريجي الصيدلة برواتب تصل إلى 15 ألف ريال  » وزير الاتصالات يحتفي بالإعلامية السعودية مريان  » 5 اشتراطات للفاتورة الثابتة و3 قنوات للطلب  » «مطارات الرياض» تدشن بوابات خاصة لرحلات واشنطن ولندن وكندا  » عقد "إيجار" شرط لتجديد إقامة الوافد قريبا  » الإقبال على الرطب رغم ارتفاع أسعاره  
 

  

صحيفة اليوم - 17/11/2017م - 3:53 ص | مرات القراءة: 776


بدأت إدارة جوازات البحربن في جسر الملك فهد بتنفيذ إجراءات "النقطة الموحدة" من خلال كبائن جديدة لاستقبال

المسافرين من المملكه إلى البحرين. 

وقال مصدر أن تنفيذ غرف إدارة الجوازات الجديدة في الجانب البحريني هو استعدادا لإطلاق الإجراءات الجديدة في جسر الملك فهد بتحويل نقاط الجوازات إلى نقطة موحدة في الاجراءات، مشيرا إلى أن الجانب السعودي سيبدأ بتنفيذ ذلك في نقطة العودة من البحرين إلى المملكه.

يشار إلى أنه جرى اتفاق على تسريع إجراءات النقطة الواحدة على جسر الملك فهد، بهدف تسهيل التنقل بين البلدين، والتي ستسهم في اختصار 50% من الإجراءات والجهد، حيث أن الخروج من السعودية ودخول البحرين سيكون عن طريق الجوازات والجمارك البحرينية، والعكس عند الخروج من البحرين ودخول السعودية تجري الإجراءات عن طريق الجوازات والجمارك السعودية فقط .



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات