» رواية " خطيب ابنتي قطيفي " بمعرض جدة  » محافظ القطيف يلتقي مدير مكتب تعليم المحافظة والقادة الكشفيين  » انقطاع المياه المحلاة (8-11) غدا الاثنين  » القطيف.. البلدية تطلق حملة نظافة في العوامية  » جمعية سيهات تشارك في صنعتي بإحدى وعشرين أسرة منتجة  » نزلاء المجمع الصحي في ضيافة مقهى اللوح الخشبي  » إلزام المعلمين بجداول مواصفات أسئلة الاختبارات النهائية  » حساب المواطن: 6 أشهر حدًا أقصى لصرف البدل النقدي للموقوفة حساباتهم البنكية  » بطاقة التسوّق الصحي.. لتحديد كميات السكر والدهون  » الشرقية.. 370 قائدا مدرسيا ينتظرون مكافآت التدريب منذ 10 سنوات  
 

  

صحيفة اليوم - 17/11/2017م - 12:53 ص | مرات القراءة: 656


بدأت إدارة جوازات البحربن في جسر الملك فهد بتنفيذ إجراءات "النقطة الموحدة" من خلال كبائن جديدة لاستقبال

المسافرين من المملكه إلى البحرين. 

وقال مصدر أن تنفيذ غرف إدارة الجوازات الجديدة في الجانب البحريني هو استعدادا لإطلاق الإجراءات الجديدة في جسر الملك فهد بتحويل نقاط الجوازات إلى نقطة موحدة في الاجراءات، مشيرا إلى أن الجانب السعودي سيبدأ بتنفيذ ذلك في نقطة العودة من البحرين إلى المملكه.

يشار إلى أنه جرى اتفاق على تسريع إجراءات النقطة الواحدة على جسر الملك فهد، بهدف تسهيل التنقل بين البلدين، والتي ستسهم في اختصار 50% من الإجراءات والجهد، حيث أن الخروج من السعودية ودخول البحرين سيكون عن طريق الجوازات والجمارك البحرينية، والعكس عند الخروج من البحرين ودخول السعودية تجري الإجراءات عن طريق الجوازات والجمارك السعودية فقط .



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات