» حملة الدكتوراه السعوديون.. على الرفوف!  » الضمان الصحي: 900 % زيادة في الشكاوى ضد التأمين ومقدمي الخدمة  » أموات باصات المدارس  » الجامعات السعودية.. حملة الدكتوراه الأجانب 54 % مقابل 46 %  » 4 حلول تسرع تملك المواطنين للمسكن  » إزالة 2870 ملصقًا من شوارع القطيف وعقوبات تنتظر المخالفين  » معلمة العيون تودع أسرتها عبر «سناب شات» قبل الحادث  » الأسماك مهددة بارتفاع أسعارها بعد تطبيق صياد  » الحذاء المقلوب خرافة تتوارثها الأجيال  » «ناس» يمنح المبتعثين تذاكر مجانية للاحتفال باليوم الوطني في الوطن  
 

  

صحيفة الرياض - 16/11/2017م - 3:08 م | مرات القراءة: 3697


رفعت إدارة نادي النور خطاب رسمي لاتحاد كرة اليد تؤكد فيه انسحابها من البطولة الآسيوية الـ20لكرة اليد أبطال

الدوري والتي ستقام في مدينة حيدر أباد الهندية خلال الفترة 20-30 نوفمبر والمؤهلة الى كأس العالم للأندية.

وجاء قرار إدارة النور بإجماع من جميع أعضاء المجلس، بناءً على التقرير الفني والإداري والطبي للفريق والذي تضمن إصابة أربعة لاعبين أساسيين وكذلك الظروف العملية للاعبين اثنين.

وأكد رئيس النادي المكلف حسين العبكري إنهم حريصون على المشاركة وتشريف الوطن، خصوصاً وإن يد النور حاملة اللقب الاخير في البطولة الآسيوية التي أقيمت بالأردن في نوفمبر 2016 م الماضي، وقال : "واجهنا صعوبات بسبب إصابات ابرز اللاعبين وعدم تفريغ لاعبين آخرين من أعمالهم بالقطاع الخاص،

وكوننا ابطال النسخة الماضية رأينا أن تكون أي مشاركة تحمل اسم المملكة العربية السعودية يجب أن تكون مشاركة مشرفة للوطن بشكل عام وكرة اليد السعودية خصوصاً أو الاعتذار عنها على أمل أن يتشرف نادي النور وجميع منسوبيه برفع راية الوطن خلال المشاركات الخارجية المقبلة".

وكشف العبكري  عن وجود أزمة مالية أيضاً تعتبر من الأسباب، وسبق لهم مخاطبة الهيئة العامة للرياضة بشأن طلب دعم خاص للعبة من اجل تعزيز صفوف الفريق قبل المشاركة الهامة، موضحاً إنهم بحاجة ماسة الى دعم الفريق مالياً حتى يحققون الأهداف التي يطمحون لها ويشرفون شعار الوطن بالمحافل الدولية والقارية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات