» أول مركز اختبارات «آيلتس» بالشرق الأوسط في جامعة الإمام عبدالرحمن  » تأهيل قصر وقلعة دارين يعزز سياحة المحافظة  » السعودية تسجل تقدما في 10 مؤشرات دولية خلال 2018  » مهارات بحثية في مشروع الخيال العلمي بمدارس القطيف  » المرور" تصدر جداول غرامات تجاوز السرعات على الطرق  » انطلاق ورشة الرؤية العمرانية بالقطيف  » غرف خاصة لضعيفي البصر بمقرات الاختبارات المحوسبة  » التعليم: «البصمة» لدوام موظفي الوزارة.. الأحد  » «التجارة» تشهر بشركة ضللت المستهلكين بإعلان «اشتر برجر وأحصل على الثاني مجاناً»  » لميس آل الشيخ: جائزة «التشريح» رداً لجميل الوطن  
 

  

صحيفة عكاظ - 16/11/2017م - 2:02 م | مرات القراءة: 556


أكد أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف أن وزارة النقل، بحسب ما أطلعه عليه وزير النقل نبيل العامودي، تعمل على زيادة عدد الشركات المشغلة،

 وعدد الرحلات، ورفع السعة المقعدية، وتحسين المطارات على مستوى المملكة، ومن بينها مطار الملك فهد في حفر الباطن الذي يحتاج لزيادة الوجهات على المستويين المحلي والدولي.

وقال خلال لقائه المفتوح مع طلاب وطالبات جامعة حفر الباطن أمس (الأربعاء): «لا شك أن من بين الوجهات التي تستحق الدراسة مطار القيصومة، ووزارة النقل أعلنت سابقاً أن لديها خطة للاستفادة المثلى من المطارات بخصخصتها، ومطار القيصومة سيكون أحد هذه المطارات، الأمر الذي سيسهم في تطوير وتنمية الحركة الجوية في المطار، والموضوع محل عنايتنا ومتابعتنا».

ودشن الأمير سعود بن نايف مشاريع بجامعة حفر الباطن بقيمة تجاوزت 192 مليون ريال، كما التقى أعضاء وعضوات هيئة التدريس، وأوضح أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، تشدد دائماً على تلمس حاجات المواطنين في مختلف المحافظات، والاستماع لملاحظاتهم وآرائهم، لتحسين وتطوير الخدمات.

من جهة ثانية، افتتح أمير المنطقة الشرقية، بحضور نائبه الأمير أحمد بن فهد، أمس الأول، مقر أكاديمية الفوزان لتطوير قيادات المؤسسات غير الربحية في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن. وأكد أن هذه المؤسسات تعد رافداً من روافد التنمية، وشريكا فاعلا في بناء المجتمع وتنمية الإنسان.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات