» موجة باردة تضرب مناطق المملكة اليوم  » القطيف.. نقل العينات والوصفات الطبية بالدفع الهوائي في 30 ثانية  » طالب يشهر «رشاشاً» في مشاجرة مع زملائه  » تعزيزًا لدور الشراكة المجتمعية ... العطاء تتبرع بمستلزمات كبار السن لقسم الطب المنزلي  » العنف الأسري وتبعاته  » محافظ القطيف يستقبل أهالي وأعيان بلدة الخويلدية  » مقاربات فقهية وأصولية للفساد  » يوم الطفل من أيام الله ..  » مبتعثة سعودية تنال شهادة أمريكية لاكتشافها بروتين يثبط الإيدز  » «العمل»: 3 آلاف لمتدربي «تمهير».. و14 يوما مهلة لتوطين «الذهب»  
 

  

صحيفة عكاظ - 14/11/2017م - 12:07 م | مرات القراءة: 352


حظرت إدارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة استخدام برنامج «سناب شات» في المدارس، وتلقت إدارات مدارس البنات توجيها بعد استخدام التطبيق

في توثيق فعاليات المدارس؛ نظراً لخصوصيتها، وأكد المتحدث باسم إدارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة عمر برناوي منع التصوير بكافة أشكاله في مدارس البنات، وصدور تعميم سابق في ذلك، مشيراً إلى أن توثيق الفعاليات والبرامج التوعوية التي تنفذها مدارس البنات يتم من خلال إدارة الإعلام التربوي بالقسم النسائي.

وأشار إلى أنه في حال رصد قيام بعض المدارس بتصوير الفعاليات المدرسية للبنات تتم مساءلة قائدة المدرسة والقائمين على الفعالية، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهن، لافتاً إلى أن تصوير المقاطع الخاصة في مدارس البنات تندرج ضمن السلوكيات غير التربوية، ويعد مخالفة صريحة لأنظمة ولوائح وزارة التعليم، وبأنه لم يتم تسجيل حالات سابقة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات