» أول مركز اختبارات «آيلتس» بالشرق الأوسط في جامعة الإمام عبدالرحمن  » تأهيل قصر وقلعة دارين يعزز سياحة المحافظة  » السعودية تسجل تقدما في 10 مؤشرات دولية خلال 2018  » مهارات بحثية في مشروع الخيال العلمي بمدارس القطيف  » المرور" تصدر جداول غرامات تجاوز السرعات على الطرق  » انطلاق ورشة الرؤية العمرانية بالقطيف  » غرف خاصة لضعيفي البصر بمقرات الاختبارات المحوسبة  » التعليم: «البصمة» لدوام موظفي الوزارة.. الأحد  » «التجارة» تشهر بشركة ضللت المستهلكين بإعلان «اشتر برجر وأحصل على الثاني مجاناً»  » لميس آل الشيخ: جائزة «التشريح» رداً لجميل الوطن  
 

  

صحيفة عكاظ - 14/11/2017م - 10:18 ص | مرات القراءة: 536


أضافت وزارة الصحة مهمة جديدة إلى مديرياتها. فبموجب تعميم وزاري ستكون مديريات الصحة في مناطق المملكة

 مطالبة بمراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة لضبط ومعاقبة أي موظف أو مراجع يخالف حظر التدخين بمنشآت الوزارة. ووجه وزير الصحة توفيق الربيعة تعميماً لمديريات الصحة وقطاعات الوزارة بجميع المناطق بمنع التدخين لكافة العاملين بتلك القطاعات، ومراجعي المستشفيات، وتغريم المخالفين.

واستثنى القرار المدخنين على مسافة لا تقل عن 15 متراً عن محيط المنشأة الخاصة بالوزارة. وفي حال مخالفة ذلك القرار يغرَّم المخالف 200 ريال.

وأكد التوجيه أنه سيتم رصد المخالفات عن طريق كاميرات المراقبة. وأهاب وزير الصحة بكافة العاملين والمراجعين الالتزام حرصاً على المصلحة العامة، وما ينتج عن التدخين من أضرار صحية، وخسائر مادية، وتطبيقا للائحة التنفيذية التي تمنع التدخين بـ«الوزارات، والمصالح الحكومية، والمؤسسات، والهيئات العامة».



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات