» لميس آل الشيخ: جائزة «التشريح» رداً لجميل الوطن  » إصابة رجل وامرأة في حريق شقة بالقطيف  » تكريم منظمي الاحتفال باليوم الوطني في القطيف  » الباحثة المبيوق محاضرة في عيادات المايو الأمريكية  » تأجيل تأمين المعلمين والمعلمات لـ «أجل غير مسمى»!  » تأمينات السعوديين ترتفع إلى 20% وتراجع المقيمين 6.6%  » 600 ألف مراجع للعيادات الجلدية خلال 2017  » مطالبات بإلزام المقبلين على الزواج بإجراء 10 فحوصات  » وكيل التعليم يستعرض مع شهباز المسارات الجديدة للابتعاث  » ملحقيات سعودية: مخالفات الحسابات المصرفية «جنائية» تؤدي إلى السجن  
 

  

صحيفة الحياة - 12/11/2017م - 3:47 ص | مرات القراءة: 612


اقترب فريق مضر لكرة اليد من التتويج بلقب الدوري وكسر احتكار فريق النور الذي دام أكثر من ثلاثة مواسم، بعد فوز

مضر على فريق النور في ختام مباريات الدور الأول من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بنتيجة 26 في مقابل 19 في مباراة شهدت عودة الجماهير بعد هجرانها طوال الجولات الماضية.

وقاد حارس مضر  جعفر الصفار فريقه  للفوز بعد أن استبسل في مرماه، ووسع مضر الفارق النقطي بينه وبين النور إلى أربع نقاط بعد أن تحصل على 20 نقطة.

وفي الجولة نفسها، تمكن الخليج من الفوز على العروبة 29/25، فيما كسب الأهلي فريق المحيط 32/31، وفاز فريق الوحدة على العربي 32/27، كما عاد الترجي من الأحساء بنقطتين ثمينتين بعد فوزه على مستضيفه العدالة 25/26.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات