» طالب يشهر «رشاشاً» في مشاجرة مع زملائه  » تعزيزًا لدور الشراكة المجتمعية ... العطاء تتبرع بمستلزمات كبار السن لقسم الطب المنزلي  » العنف الأسري وتبعاته  » محافظ القطيف يستقبل أهالي وأعيان بلدة الخويلدية  » مقاربات فقهية وأصولية للفساد  » يوم الطفل من أيام الله ..  » مبتعثة سعودية تنال شهادة أمريكية لاكتشافها بروتين يثبط الإيدز  » «العمل»: 3 آلاف لمتدربي «تمهير».. و14 يوما مهلة لتوطين «الذهب»  » «الغذاء والدواء» تحذّر من «مشّاية طبية» بلا وكيل  » التخدير والعناية الحرجة وعلم الأمراض أكثر التخصصات ندرة  
 

  

صحيفة الحياة - 12/11/2017م - 12:47 ص | مرات القراءة: 473


اقترب فريق مضر لكرة اليد من التتويج بلقب الدوري وكسر احتكار فريق النور الذي دام أكثر من ثلاثة مواسم، بعد فوز

مضر على فريق النور في ختام مباريات الدور الأول من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بنتيجة 26 في مقابل 19 في مباراة شهدت عودة الجماهير بعد هجرانها طوال الجولات الماضية.

وقاد حارس مضر  جعفر الصفار فريقه  للفوز بعد أن استبسل في مرماه، ووسع مضر الفارق النقطي بينه وبين النور إلى أربع نقاط بعد أن تحصل على 20 نقطة.

وفي الجولة نفسها، تمكن الخليج من الفوز على العروبة 29/25، فيما كسب الأهلي فريق المحيط 32/31، وفاز فريق الوحدة على العربي 32/27، كما عاد الترجي من الأحساء بنقطتين ثمينتين بعد فوزه على مستضيفه العدالة 25/26.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات