» التأخير ساعتين كفيل بإعادة قيمة تذكرة مسافر القطار  » مستشار قانوني: السجن والغرامة عقوبة المسيئين إلى أعضاء «الشورى»  » رغم الرفض.. «الشورى» يدرس ممارسة الموظف الحكومي التجارة  » الترفيه تسمح للنساء بتقديم عروض للعائلات  » توقعات بغـزارة أمطار الدمام.. اليوم  » «المهني السعودي» يستقطب 120 متدربًا بالقطيف  » «البنوك السعودية»: لا صحة لمنع استخدام النقد بالمحطات  » «البلدية والقروية» تطارد ناشري الإعلانات التجارية عشوائياً  » الشيخ الصفار يرفض التذرع بذرائع دينية لتبرير الأخطاء والنيل من الآخرين  » اكثر من 300 وظيفة توفرها تقنية الدمام لخريجيها  
 

  

صحيفة اليوم - أحمد المسري - 10/11/2017م - 7:10 ص | مرات القراءة: 611


دشن رئيس وحدة النشاط بمكتب تعليم القطيف المشرف خالد السعود ورئيس وحدة النشاط بمكتب تعليم محافظة رأس تنورة المشرف

 على قسم التربية الخاصة عالي الزهراني، أكبر علم للمملكة تمت حياكته من قبل الطلاب والكادر التعليمي بساعة النشاط، بحضور رئيس جمعية الصفا الخيرية م.علي العالي وقائد المدرسة فؤاد نصرالله وأولياء أمور طلاب.

وأكد السعود أن مدرسة اليرموك سباقة ومبادرة بالأنشطة التي تعود بالنفع على الطلاب وكادرها والمجتمع، وأن تدشين هذا الإنجاز والذي تم بعمل اليد لهو خير دليل على تميز المدرسة واستثمار ساعة النشاط واكتشاف المواهب والإبداعات المختلفة. كما أنه يؤصل في نفوس الطلاب الانتماء للوطن وللمدرسة. 

وقال قائد المدرسة: إن مساحة العلم تزيد على 300 متر مربع، وطوله يزيد على 23 مترا وبعرض يزيد على 15. مؤكدا صنع العلم بشكل يدوي من حياكة وكتابة ودهان مشيرا إلى إن طلاب المدرسة قد أخذوا بأطرافه ودووا بحناجرهم بالسلام الوطني قبل رفعه على السارية. وبين أن وزن العلم بلغ حوالي 35 كيلوجراما. 

وأكد الزهراني أن إنجاز العلم بمدرسة ابتدائية يعد إنجازا وطنيا، كما أن بصمة التربية الخاصة ومشاركة هذه الفئة في إنجازه يحقق عملية الدمج بين التعليم العام والتربية الخاصة.

وثمن م.العالي جهود منسوبي مدرسة اليرموك بهذا الإنجاز التي مثلت في أعوم سابقة الوزارة في مهرجان الجنادرية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات