» «الصحة» تمنع عودة فئتين من موظفيها إلى مقار عملهم!  » «الغذاء والدواء»: بودرة «التالك» خالية من المواد المسرطنة  » بلدية القطيف : لا تهاون مع المخالفين وتطبيق النظام وفرضة لا مناص عنه  » النيابة العامة: طلب الموظف العام لنفسه عطية لإداء عمل من أعمال وظيفته جريمة  » التعليم: «مقرر الفلسفة» يعنى بمهارات التفكير القائمة على المنهج الفلسفي المعزز للقدرات الذهنية  » الأئمة (ع) وتفادي صدمة الانحراف والارتداد عن الدين الإسلامي  » أزهر الكون بضياء عظمتها  » أهالي جزيرة تاروت وهذا النداء العاجل لوزارة الصحة الموقرة  » أطباء: 50 % من مرضى الكلى يعانون من السكري  » أهلاً وسهلاً بالإملاء  
 

  

صحيفة اليوم - أحمد المسري - 10/11/2017م - 10:10 ص | مرات القراءة: 770


دشن رئيس وحدة النشاط بمكتب تعليم القطيف المشرف خالد السعود ورئيس وحدة النشاط بمكتب تعليم محافظة رأس تنورة المشرف

 على قسم التربية الخاصة عالي الزهراني، أكبر علم للمملكة تمت حياكته من قبل الطلاب والكادر التعليمي بساعة النشاط، بحضور رئيس جمعية الصفا الخيرية م.علي العالي وقائد المدرسة فؤاد نصرالله وأولياء أمور طلاب.

وأكد السعود أن مدرسة اليرموك سباقة ومبادرة بالأنشطة التي تعود بالنفع على الطلاب وكادرها والمجتمع، وأن تدشين هذا الإنجاز والذي تم بعمل اليد لهو خير دليل على تميز المدرسة واستثمار ساعة النشاط واكتشاف المواهب والإبداعات المختلفة. كما أنه يؤصل في نفوس الطلاب الانتماء للوطن وللمدرسة. 

وقال قائد المدرسة: إن مساحة العلم تزيد على 300 متر مربع، وطوله يزيد على 23 مترا وبعرض يزيد على 15. مؤكدا صنع العلم بشكل يدوي من حياكة وكتابة ودهان مشيرا إلى إن طلاب المدرسة قد أخذوا بأطرافه ودووا بحناجرهم بالسلام الوطني قبل رفعه على السارية. وبين أن وزن العلم بلغ حوالي 35 كيلوجراما. 

وأكد الزهراني أن إنجاز العلم بمدرسة ابتدائية يعد إنجازا وطنيا، كما أن بصمة التربية الخاصة ومشاركة هذه الفئة في إنجازه يحقق عملية الدمج بين التعليم العام والتربية الخاصة.

وثمن م.العالي جهود منسوبي مدرسة اليرموك بهذا الإنجاز التي مثلت في أعوم سابقة الوزارة في مهرجان الجنادرية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات