» يوم استثنائي للمرأة  » المرور»: لا استثناء للنساء من مخالفات التظليل  » مصادر : لا تأشيرات لسائقة خاصة حالياً  » لا استبدال لرخص G1 دون اختبار حاملاتها  » سفارات سعودية للسائحات: رخصة المحلية لا تكفي لقيادة السيارة خارج المملكة  » القطيف: ضبط 5 سيارات «آيسكريم» مخالفة  » 3 ملايين ريال والسجن عقوبة مطاردة «السائقات» بالتصوير.. والتهكُّم  » «العمل»: جاهزون لاستقبال «الموقوفات» في مخالفات المرور  » ضبط النفس  » السعوديات يتوجهن إلى مقار عملهن وهن يقدن السيارات غداً  
 

  

جمعية العطاء النسائية بالقطيف - 08/11/2017م - 6:04 م | مرات القراءة: 638


زارت جمعية العطاء النسائية الخيرية بالقطيف يوم الخميس الماضي 13 صفر 1439هـ مقر

كلية الغد الدولية للعلوم الصحية بالدمام؛ لمتابعة الطالبات المستفيدات من مشروع "كفالة طالب"، والتعرف على قوانين الكلية وسياستها لعمل شراكة مجتمعية مما يسهل عمل الجمعية مع إدارة الكلية.

 ومثلت الزيارة رئيسة المشروع أسماء آل نصر، وعضوتا الجمعية فتحية المصطفى ونرجس العوامي، والأخصائية الاجتماعية زهرة المشور، فيما كان في استقبالهن مدير الكلية الدكتورة شيخة الغنام.

 واختتمت الزيارة بعمل جولة على أقسام الكلية والتعرف على تخصصاتها، علمًا بأن الجمعية تكفل حاليًا طالبتين في الكلية إحداهما تخصص طب طورائ، والأخرى إدارة صحية ضمن مشروع كفالة طالب.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات