» إعطاء النسبة الأعلى لمعدل المؤهل في التوظيف وتخفيض أقدمية التخرج  » سيدة تنتحل شخصية شقيقتها للسفر إلى البحرين  » بدء الفحص الاستكشافي لطلاب 4 فصول.. تشمل التطعيمات  » ‏لا ترخيص لأجهزة عمليات المناطق الحساسة  » أبراج وأسواق شعبية ومراكز ثقافية ترسم «عوامية» جديدة وفق مشروع تنموي كبير  » 5596 سعوديا يعملون بالخليج  » مرور المنامة يلغي شرط السكن لتدرب السعوديات على القيادة  » «عدم الأغلبية» يمنع مرور 3 توصيات للمرأة في «الشورى»  » شرطة الشرقية تحذر من رسائل مشبوهة  » 10 مطالب للصيادين أمام "البيئة" قبل بدء التوطين  
 

  

جمعية العطاء النسائية بالقطيف - 08/11/2017م - 6:04 م | مرات القراءة: 715


زارت جمعية العطاء النسائية الخيرية بالقطيف يوم الخميس الماضي 13 صفر 1439هـ مقر

كلية الغد الدولية للعلوم الصحية بالدمام؛ لمتابعة الطالبات المستفيدات من مشروع "كفالة طالب"، والتعرف على قوانين الكلية وسياستها لعمل شراكة مجتمعية مما يسهل عمل الجمعية مع إدارة الكلية.

 ومثلت الزيارة رئيسة المشروع أسماء آل نصر، وعضوتا الجمعية فتحية المصطفى ونرجس العوامي، والأخصائية الاجتماعية زهرة المشور، فيما كان في استقبالهن مدير الكلية الدكتورة شيخة الغنام.

 واختتمت الزيارة بعمل جولة على أقسام الكلية والتعرف على تخصصاتها، علمًا بأن الجمعية تكفل حاليًا طالبتين في الكلية إحداهما تخصص طب طورائ، والأخرى إدارة صحية ضمن مشروع كفالة طالب.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات