» طالب يشهر «رشاشاً» في مشاجرة مع زملائه  » تعزيزًا لدور الشراكة المجتمعية ... العطاء تتبرع بمستلزمات كبار السن لقسم الطب المنزلي  » العنف الأسري وتبعاته  » محافظ القطيف يستقبل أهالي وأعيان بلدة الخويلدية  » مقاربات فقهية وأصولية للفساد  » يوم الطفل من أيام الله ..  » مبتعثة سعودية تنال شهادة أمريكية لاكتشافها بروتين يثبط الإيدز  » «العمل»: 3 آلاف لمتدربي «تمهير».. و14 يوما مهلة لتوطين «الذهب»  » «الغذاء والدواء» تحذّر من «مشّاية طبية» بلا وكيل  » التخدير والعناية الحرجة وعلم الأمراض أكثر التخصصات ندرة  
 

  

جمعية العطاء النسائية بالقطيف - 08/11/2017م - 3:04 م | مرات القراءة: 476


زارت جمعية العطاء النسائية الخيرية بالقطيف يوم الخميس الماضي 13 صفر 1439هـ مقر

كلية الغد الدولية للعلوم الصحية بالدمام؛ لمتابعة الطالبات المستفيدات من مشروع "كفالة طالب"، والتعرف على قوانين الكلية وسياستها لعمل شراكة مجتمعية مما يسهل عمل الجمعية مع إدارة الكلية.

 ومثلت الزيارة رئيسة المشروع أسماء آل نصر، وعضوتا الجمعية فتحية المصطفى ونرجس العوامي، والأخصائية الاجتماعية زهرة المشور، فيما كان في استقبالهن مدير الكلية الدكتورة شيخة الغنام.

 واختتمت الزيارة بعمل جولة على أقسام الكلية والتعرف على تخصصاتها، علمًا بأن الجمعية تكفل حاليًا طالبتين في الكلية إحداهما تخصص طب طورائ، والأخرى إدارة صحية ضمن مشروع كفالة طالب.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات