» إصلاح خط المياه بمحطة الجبيل وعودة الضخ تدريجياً لمدن الشرقية  » لماذا غالباً يفشل الزواج من الآخر؟!  » %86 من عوالق الهواء بالجزيرة العربية غبار وكبريتات  » 12 ألف مبتعث في جامعات المملكة  » مركبات شبابية تؤدي استعراضات خطرة على إيقاع شيلة «ارجع ورا»  » تأخر سن اليأس إلى 57 سنة  » حلول وزارية لبطالة الممارسين الصحيين  » الموظف وجنون العظمة  » فتح أقسام للطالبات في «الطب البيطري» بجامعة الملك فيصل  » تحويل روضات أهلية إلى مراكز ضيافة  
 

  

المدينة - 22/10/2017م - 7:53 ص | مرات القراءة: 310


أكدت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية أنها تحققت من مقطع الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي

 يظهر فيها حالة اندفاع الطلاب في وقت واحد أثناء الخروج من البوابة الداخلية لإحدى المدارس الابتدائية بمدينة الدمام، لافتة أنها ستطبق آلية جديدة للانصراف تضمن السلامة والالتزام بالنظام والهدوء أثناء الخروج.

وقال المتحدث الرسمي لإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية سعيد الباحص : إيضاحًا لما ورد في مضمون المشهد المصور والمنتشرعبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر حالة اندفاع الطلاب في وقت واحد أثناء الخروج من البوابة الداخلية لإحدى المدارس الابتدائية بمدينة الدمام.

وقال الباحص: تمَّ في حينه التحقق من ذلك الأمر، والتعامل مع الموقف بما يضمن عدم تكراره، وذلك بتطبيق آلية انصراف الطلاب والالتزام بالنظام والهدوء أثناء الخروج وبما يحقق السلامة لهم، حيث لم يحدث أي ضرر بحمد الله لأي طالب من هذا التصرف الذي قام به الطلاب أثناء الخروج.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات