» سيدات الشرقية: تحديث الأنظمة المرورية ضمان أمثل لقيادة آمنة  » 900 سعودية يدشن حملة لفرض التعدد إجباريًا على الرجال  » إطلاق حملة مكافحة السوسة الحمراء وحفار الساق في العوامية  » نجاسة الكحول بأقسامه تبتني على كونه مسكراً  » 9.4 مليون وفاة سنوياً بسبب ارتفاع ضغط الدم!  » مدارس الشرقية الحنين إلى رائحة الحبر والطبشور وأقلام الرصاص  » إعلانات الجمعة البيضاء تغزو فضاء الإنترنت.. وتستنفر خبراء الأمن الإلكتروني  » «النقد» تفرض غرامات مالية على البنك السعودي الفرنسي لمخالفته في تطبيق الحوكمة السليمة  » «نسوة أرامكو».. 5 عقود بين نجاة والغصن  » التفكير بعقل بارد.. مهمة ممكنة أو محالة!  
 

  

المدينة - 22/10/2017م - 7:53 ص | مرات القراءة: 285


أكدت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية أنها تحققت من مقطع الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي

 يظهر فيها حالة اندفاع الطلاب في وقت واحد أثناء الخروج من البوابة الداخلية لإحدى المدارس الابتدائية بمدينة الدمام، لافتة أنها ستطبق آلية جديدة للانصراف تضمن السلامة والالتزام بالنظام والهدوء أثناء الخروج.

وقال المتحدث الرسمي لإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية سعيد الباحص : إيضاحًا لما ورد في مضمون المشهد المصور والمنتشرعبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر حالة اندفاع الطلاب في وقت واحد أثناء الخروج من البوابة الداخلية لإحدى المدارس الابتدائية بمدينة الدمام.

وقال الباحص: تمَّ في حينه التحقق من ذلك الأمر، والتعامل مع الموقف بما يضمن عدم تكراره، وذلك بتطبيق آلية انصراف الطلاب والالتزام بالنظام والهدوء أثناء الخروج وبما يحقق السلامة لهم، حيث لم يحدث أي ضرر بحمد الله لأي طالب من هذا التصرف الذي قام به الطلاب أثناء الخروج.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات