» يوم استثنائي للمرأة  » المرور»: لا استثناء للنساء من مخالفات التظليل  » مصادر : لا تأشيرات لسائقة خاصة حالياً  » لا استبدال لرخص G1 دون اختبار حاملاتها  » سفارات سعودية للسائحات: رخصة المحلية لا تكفي لقيادة السيارة خارج المملكة  » القطيف: ضبط 5 سيارات «آيسكريم» مخالفة  » 3 ملايين ريال والسجن عقوبة مطاردة «السائقات» بالتصوير.. والتهكُّم  » «العمل»: جاهزون لاستقبال «الموقوفات» في مخالفات المرور  » ضبط النفس  » السعوديات يتوجهن إلى مقار عملهن وهن يقدن السيارات غداً  
 

  

المدينة - 22/10/2017م - 10:53 ص | مرات القراءة: 350


أكدت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية أنها تحققت من مقطع الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي

 يظهر فيها حالة اندفاع الطلاب في وقت واحد أثناء الخروج من البوابة الداخلية لإحدى المدارس الابتدائية بمدينة الدمام، لافتة أنها ستطبق آلية جديدة للانصراف تضمن السلامة والالتزام بالنظام والهدوء أثناء الخروج.

وقال المتحدث الرسمي لإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية سعيد الباحص : إيضاحًا لما ورد في مضمون المشهد المصور والمنتشرعبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر حالة اندفاع الطلاب في وقت واحد أثناء الخروج من البوابة الداخلية لإحدى المدارس الابتدائية بمدينة الدمام.

وقال الباحص: تمَّ في حينه التحقق من ذلك الأمر، والتعامل مع الموقف بما يضمن عدم تكراره، وذلك بتطبيق آلية انصراف الطلاب والالتزام بالنظام والهدوء أثناء الخروج وبما يحقق السلامة لهم، حيث لم يحدث أي ضرر بحمد الله لأي طالب من هذا التصرف الذي قام به الطلاب أثناء الخروج.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات