» رحيل شيخ البنائين واستاذهم،  » الشباب والفضيحة  » الحي الثقافي  » شركة ألبان ترفع سعر الحليب 30 %والتجارة تحذر  » سيهات.. البلدية تبدأ في تطوير تقاطع شارع مكة والخامس عشر  » «الخدمة المدنية» تتنازل.. وتمنح الجهات الحكومية صلاحيات التوظيف والمفاضلة  » 25 ألف مواطن يعملون في النقل الذكي بالشرقية  » سعودية تستثمر بالطبخ في أميركا  » دعوة مصابي «البكتيريا الخارقة» إلى الالتزام بالوصفة الطبية بـ«المضاد الحيوي»  » تصوير العوائل بالمدرجات يثير جدلًا .. ويفتح بابًا لمقاضاة الفاعل  
 

  

‏عبدالله حسن آل شهاب - 19/10/2017م - 10:30 م | مرات القراءة: 3003


قبل ما يزيد على سبع سنوات قامت وزارة الصحة باقتطاع ما يعادل نصف مواقف السيارات الرئيسي بداخل مستشفى

القطيف المركزي وتسويره بسياج شبكي وذلك ليكون مهبطا للإسعاف الطائر .

إقتطاع هذا الجزء الكبير حشر المستشفى أكثر ما هو محشور أصلا ، أي أنه زاد الطين بلة حيث يشاهد الجميع ان سيارات الزوار والمراجعين متناثرة فوق الارصفة وعلى المسطحات الخضراء وحول الأشجار بجوار المسجد والعيادات الخارجية .

أحد مسؤلي المستشفى أكد لي أنه منذ أن تم تسوير هذا الجزء وحتى الآن لم تنزل فيه اي طائرة رغم كثرة الحالات الإسعافية الحرجة التي ترد للمستفى .

ومع التقدير لإهمية وجود مهبط للإسعاف الطائر لكن يفترض دراسة أفضل المواقع له بحيث لا يؤثر على بقية الخدمات .

هناك أرض غرب المستشفى إلى حدود طريق الجبيل السريع وهي عبارة عن شريط طويل يحاذي المستشفى سلمت لوزارة الصحة من قبل وزارة الإسكان بموجب أمر سامي يمكن أن يستقطع منها جزء ليكون مهبطا للإسعاف الطائر وإعادة الجزء السابق لمواقف سيارات الزوار والمراجعين بدلا من هذا المنظر الغير حضاري .



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات