» سيدات الشرقية: تحديث الأنظمة المرورية ضمان أمثل لقيادة آمنة  » 900 سعودية يدشن حملة لفرض التعدد إجباريًا على الرجال  » إطلاق حملة مكافحة السوسة الحمراء وحفار الساق في العوامية  » نجاسة الكحول بأقسامه تبتني على كونه مسكراً  » 9.4 مليون وفاة سنوياً بسبب ارتفاع ضغط الدم!  » مدارس الشرقية الحنين إلى رائحة الحبر والطبشور وأقلام الرصاص  » إعلانات الجمعة البيضاء تغزو فضاء الإنترنت.. وتستنفر خبراء الأمن الإلكتروني  » «النقد» تفرض غرامات مالية على البنك السعودي الفرنسي لمخالفته في تطبيق الحوكمة السليمة  » «نسوة أرامكو».. 5 عقود بين نجاة والغصن  » التفكير بعقل بارد.. مهمة ممكنة أو محالة!  
 

  

واس - 19/10/2017م - 8:01 ص | مرات القراءة: 460


نفذ مكتب العمل بمحافظة القطيف ممثلاً في قسم التفتيش، مؤخرًا بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة من شعبة الضبط الإداري

 ومركز شرطة سيهات وفرع وزارة الزراعة والبلدية، حملات ميدانية على محلات الخردوات والسكراب في بلدة النابية لضبط مخالفي العمل والإقامة .

وقد أسفرت الحملة عن القبض على 55 عاملًا أجنبيًا منهم 42 عاملًا مخالفًا لنظام العمل، كونهم يعملون لدى الغير أو يعملون لحسابهم الخاص و 13 وافدًا مخالفًا لنظام الإقامة، حيث تم تسليم المخالفين إلى شرطة المحافظة تمهيدًا لإحالتهم إلى إدارة الوافدين بالمنطقة الشرقية لاستكمال اللازم .

وأوضح مدير المكتب عبدالكريم بن معتوق آل طه، أن هذه الحملة تأتي ضمن جهود مكتب عمل بمحافظة القطيف المتواصلة لتعقب وضبط المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل، وتصحيح وضع العمالة بالمحافظة، وتطبيق ما تقتضي به الأنظمة والتعليمات, مشددًا على أصحاب العمل عدم تشغيل العمالة إلا بالمهن التي استقدمت من أجلها، داعيًا إلى تعاون المواطنين مع المكتب للكشف عن المخالفات التي تضر سوق العمل.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات