» يوم استثنائي للمرأة  » المرور»: لا استثناء للنساء من مخالفات التظليل  » مصادر : لا تأشيرات لسائقة خاصة حالياً  » لا استبدال لرخص G1 دون اختبار حاملاتها  » سفارات سعودية للسائحات: رخصة المحلية لا تكفي لقيادة السيارة خارج المملكة  » القطيف: ضبط 5 سيارات «آيسكريم» مخالفة  » 3 ملايين ريال والسجن عقوبة مطاردة «السائقات» بالتصوير.. والتهكُّم  » «العمل»: جاهزون لاستقبال «الموقوفات» في مخالفات المرور  » ضبط النفس  » السعوديات يتوجهن إلى مقار عملهن وهن يقدن السيارات غداً  
 

  

صحيفة اليوم - أحمد المسري - 19/10/2017م - 10:43 ص | مرات القراءة: 452


يواصل مركز المتدرب الذكي بصفوى تقديم الدورات المجانية التطوعية ونشاطه في تخريج متدربين متطوعين في مختلف المجالات،

 ويقيم المركز حاليا دورات في «السلامة المنزلية» والاسعافات الأولية والانعاش القلبي والرئوي ومكافحة الحرائق، حيث بلغ عدد المتدربين والمتدربات خلال عام أكثر من 500 متدرب ومتدربة.

ويقول مقدم الدورات المعتمد المدرب الدولي المهندس جاسم أحمد آل مغلق: إن المركز يواصل تقديم دوراته المجانية التطوعية، مشيرا الى أن عدد من تخرج من هذه الدورات أكثر من 500 فرد من الجنسين، خلال عام كامل. واكد أن المركز ينظم حاليا الدورات المجانية تحت عنوان «السلامة المنزلية».

مبينا أن أكبر متطوع كان عمره 66 عاما، وأصغر فرد شارك كان 6 أعوام. لافتا الى أن خلال هذه الدورات التدريبية قدمت برامج تدريبية للإسعافات الأولية والإنعاش القلبي الرئوي ومكافحة الحرائق المنزلية وكيفية التعامل معها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات