» إعطاء النسبة الأعلى لمعدل المؤهل في التوظيف وتخفيض أقدمية التخرج  » سيدة تنتحل شخصية شقيقتها للسفر إلى البحرين  » بدء الفحص الاستكشافي لطلاب 4 فصول.. تشمل التطعيمات  » ‏لا ترخيص لأجهزة عمليات المناطق الحساسة  » أبراج وأسواق شعبية ومراكز ثقافية ترسم «عوامية» جديدة وفق مشروع تنموي كبير  » 5596 سعوديا يعملون بالخليج  » مرور المنامة يلغي شرط السكن لتدرب السعوديات على القيادة  » «عدم الأغلبية» يمنع مرور 3 توصيات للمرأة في «الشورى»  » شرطة الشرقية تحذر من رسائل مشبوهة  » 10 مطالب للصيادين أمام "البيئة" قبل بدء التوطين  
 

  

صحيفة اليوم - أحمد المسري - 19/10/2017م - 10:43 ص | مرات القراءة: 489


يواصل مركز المتدرب الذكي بصفوى تقديم الدورات المجانية التطوعية ونشاطه في تخريج متدربين متطوعين في مختلف المجالات،

 ويقيم المركز حاليا دورات في «السلامة المنزلية» والاسعافات الأولية والانعاش القلبي والرئوي ومكافحة الحرائق، حيث بلغ عدد المتدربين والمتدربات خلال عام أكثر من 500 متدرب ومتدربة.

ويقول مقدم الدورات المعتمد المدرب الدولي المهندس جاسم أحمد آل مغلق: إن المركز يواصل تقديم دوراته المجانية التطوعية، مشيرا الى أن عدد من تخرج من هذه الدورات أكثر من 500 فرد من الجنسين، خلال عام كامل. واكد أن المركز ينظم حاليا الدورات المجانية تحت عنوان «السلامة المنزلية».

مبينا أن أكبر متطوع كان عمره 66 عاما، وأصغر فرد شارك كان 6 أعوام. لافتا الى أن خلال هذه الدورات التدريبية قدمت برامج تدريبية للإسعافات الأولية والإنعاش القلبي الرئوي ومكافحة الحرائق المنزلية وكيفية التعامل معها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات