» سيدات الشرقية: تحديث الأنظمة المرورية ضمان أمثل لقيادة آمنة  » 900 سعودية يدشن حملة لفرض التعدد إجباريًا على الرجال  » إطلاق حملة مكافحة السوسة الحمراء وحفار الساق في العوامية  » نجاسة الكحول بأقسامه تبتني على كونه مسكراً  » 9.4 مليون وفاة سنوياً بسبب ارتفاع ضغط الدم!  » مدارس الشرقية الحنين إلى رائحة الحبر والطبشور وأقلام الرصاص  » إعلانات الجمعة البيضاء تغزو فضاء الإنترنت.. وتستنفر خبراء الأمن الإلكتروني  » «النقد» تفرض غرامات مالية على البنك السعودي الفرنسي لمخالفته في تطبيق الحوكمة السليمة  » «نسوة أرامكو».. 5 عقود بين نجاة والغصن  » التفكير بعقل بارد.. مهمة ممكنة أو محالة!  
 

  

صحيفة اليوم - أحمد المسري - 19/10/2017م - 7:43 ص | مرات القراءة: 377


يواصل مركز المتدرب الذكي بصفوى تقديم الدورات المجانية التطوعية ونشاطه في تخريج متدربين متطوعين في مختلف المجالات،

 ويقيم المركز حاليا دورات في «السلامة المنزلية» والاسعافات الأولية والانعاش القلبي والرئوي ومكافحة الحرائق، حيث بلغ عدد المتدربين والمتدربات خلال عام أكثر من 500 متدرب ومتدربة.

ويقول مقدم الدورات المعتمد المدرب الدولي المهندس جاسم أحمد آل مغلق: إن المركز يواصل تقديم دوراته المجانية التطوعية، مشيرا الى أن عدد من تخرج من هذه الدورات أكثر من 500 فرد من الجنسين، خلال عام كامل. واكد أن المركز ينظم حاليا الدورات المجانية تحت عنوان «السلامة المنزلية».

مبينا أن أكبر متطوع كان عمره 66 عاما، وأصغر فرد شارك كان 6 أعوام. لافتا الى أن خلال هذه الدورات التدريبية قدمت برامج تدريبية للإسعافات الأولية والإنعاش القلبي الرئوي ومكافحة الحرائق المنزلية وكيفية التعامل معها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات