» إصلاح خط المياه بمحطة الجبيل وعودة الضخ تدريجياً لمدن الشرقية  » لماذا غالباً يفشل الزواج من الآخر؟!  » %86 من عوالق الهواء بالجزيرة العربية غبار وكبريتات  » 12 ألف مبتعث في جامعات المملكة  » مركبات شبابية تؤدي استعراضات خطرة على إيقاع شيلة «ارجع ورا»  » تأخر سن اليأس إلى 57 سنة  » حلول وزارية لبطالة الممارسين الصحيين  » الموظف وجنون العظمة  » فتح أقسام للطالبات في «الطب البيطري» بجامعة الملك فيصل  » تحويل روضات أهلية إلى مراكز ضيافة  
 

  

صحيفة اليوم - أحمد المسري - 19/10/2017م - 7:43 ص | مرات القراءة: 409


يواصل مركز المتدرب الذكي بصفوى تقديم الدورات المجانية التطوعية ونشاطه في تخريج متدربين متطوعين في مختلف المجالات،

 ويقيم المركز حاليا دورات في «السلامة المنزلية» والاسعافات الأولية والانعاش القلبي والرئوي ومكافحة الحرائق، حيث بلغ عدد المتدربين والمتدربات خلال عام أكثر من 500 متدرب ومتدربة.

ويقول مقدم الدورات المعتمد المدرب الدولي المهندس جاسم أحمد آل مغلق: إن المركز يواصل تقديم دوراته المجانية التطوعية، مشيرا الى أن عدد من تخرج من هذه الدورات أكثر من 500 فرد من الجنسين، خلال عام كامل. واكد أن المركز ينظم حاليا الدورات المجانية تحت عنوان «السلامة المنزلية».

مبينا أن أكبر متطوع كان عمره 66 عاما، وأصغر فرد شارك كان 6 أعوام. لافتا الى أن خلال هذه الدورات التدريبية قدمت برامج تدريبية للإسعافات الأولية والإنعاش القلبي الرئوي ومكافحة الحرائق المنزلية وكيفية التعامل معها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات