» الملك سلمان: المملكة والعراق تربطهما أواصر الأخوة والمصير الواحد  » والد العلامة الشيخ مهدي المصلي الى رحمة الله  » جمعية السرطان السعودية ولنكولن تفعلا الشراكة المجتمعية بتوعية أكثر من 600 سيدة  » قانوني : الغرامة والتشهير ولفت النظر للشركة المسيئة لـ«التأتأة»  » النشاط المدرسي مطلب  » وكيل التعليم : هيكلة مرتقبة للابتعاث الخارجي  » خريجات علوم يتقدمن بشهادات إنجليزية مزورة  » قطار التأنيث يمضي.. والسعوديات يشتكين من المواصلات وضعف الراتب  » العمل تستثني الأكشاك من سعودة تأنيث المحلات  » «القاتل الصامت» يفتك بـ150 ألف سيدة سنوياً.. وينتشر في السعودية بـ 3 في المئة  
 

  

صحيفة مكة الالكترونية - 12/10/2017م - 7:56 ص | مرات القراءة: 336


أدت نكتة ضد إحدى المعلمات بمدرسة في محافظة بلجرشي لفتح تحقيق من إدارة المتابعة بتعليم الباحة ضد معلمتين

بسبب شجارهما.

وأوضح مصدر بإدارة تعليم منطقة الباحة أن هناك حالتين وصلتا لمعلمتين من إحدى المدارس بإصابات وسطية بينهما، مفيدا أنه أبلغت الجهات ذات العلاقة وباشرت المشكلة التي لم تتضح أسبابها، والتي قد تكون بسبب ضحك المعلمات على نكتة بغرفة المدرسات بالفسحة، وهو ما أجج المشكلة.

من جانبه أكد المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة محمد هضبان أنه حدث خلاف شخصي بين معلمتين بإحدى مدارس المحافظة، مبينا أنه تم تشكيل لجنة للتحقق من ملابسات الخلاف ورفع التقرير للإدارة المعنية لإكمال اللازم.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات