» جعجعة من دون مضمون  » ليس للمرأة سوى سيارتها !  » السعوديات يتأهبن لقيادة السيارات في 24 يونيو  » متى يسمح لنا بزيارة قبور موتانا ؟  » «الموانئ السعودية» تعمل بالطاقة الشمسية وتتفادى عيوب «العمر الافتراضي» وارتفاع الكلفة  » التأمين المطور لعلاج المواطنين  » حسم جدل «تذاكر الإركاب» لصالح الموظفين المكلفين  » القطيف: تفقد 27 منشأة وإنذار 12  » 900 ريال غرامة للقيادة النسائية قبل الأحد  » استشاريان : احذروا الحرارة.. اطفئوها بـ«السوائل»  
 

  

صحيفة عكاظ - 12/10/2017م - 10:49 ص | مرات القراءة: 375


أطاح رجال أمن إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة الرياض، بتشكيل عصابي مكون من سبعة مواطنين متورطين في قضايا

 سرقة المركبات، والاعتداء على عاملين بمحلات تجارية، واختطاف عامل محطة وقود، واستيقاف المارة وسلب ما بحوزتهم من أموال ومقتنيات شخصية تحت تهديد السلاح.

وبحسب المتحدث باسم شرطة المنطقة العقيد فواز الميمان، فإن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة وضعت الخطط الأمنية الكفيلة بالإطاحة بالجناة، وزرع المصادر السرية في الأماكن التي عادة ما تكون مسرحاً للتجمعات المشبوهة،

ووفقاً لما تم اتخاذه من تدابير، فقد أشارت الدلائل إلى تورط تشكيل من سبعة أشخاص بالوقوف خلف عدد تلك الجرائم، وأسفرت الجهود الميدانية عن ضبطهم على التوالي (جميعهم مواطنون في العقد الثاني من العمر)، وبسماع أقوالهم أقروا بارتكاب عدد من حوادث السرقات موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات بينهم.

وأبان الميمان أنه بالرجوع لسجل قيد البلاغات، تأكدت صلتهم بحادثة سرقة لإحدى محطات الوقود شرق العاصمة الرياض، إذ أقدموا على اختطاف أحد العاملين في المحطة، والاعتداء عليه، وسلب مبلغ مالي كان بحوزته، وهاتفه المحمول، فضلا عن قيامهم بممارسة التفحيط شمال مدينة الرياض على متن مركبة تمت سرقتها لهذا الغرض، ومجاهرتهم بهذا الفعل من خلال توثيقه ونشره.

وأكد التحفظ على المتهمين، وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض، حسب الاختصاص، تمهيداً لتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع نظير ما أقدموا عليه من جرائم.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات