» الملك سلمان: المملكة والعراق تربطهما أواصر الأخوة والمصير الواحد  » والد العلامة الشيخ مهدي المصلي الى رحمة الله  » جمعية السرطان السعودية ولنكولن تفعلا الشراكة المجتمعية بتوعية أكثر من 600 سيدة  » قانوني : الغرامة والتشهير ولفت النظر للشركة المسيئة لـ«التأتأة»  » النشاط المدرسي مطلب  » وكيل التعليم : هيكلة مرتقبة للابتعاث الخارجي  » خريجات علوم يتقدمن بشهادات إنجليزية مزورة  » قطار التأنيث يمضي.. والسعوديات يشتكين من المواصلات وضعف الراتب  » العمل تستثني الأكشاك من سعودة تأنيث المحلات  » «القاتل الصامت» يفتك بـ150 ألف سيدة سنوياً.. وينتشر في السعودية بـ 3 في المئة  
 

  

صحيفة اليوم - أحمد المسري - 12/10/2017م - 7:17 ص | مرات القراءة: 296


نظم قسم النشاط الطلابي بمكتب تعليم القطيف لقاء ضم ٣٤٠ قائدا مدرسيا ومفوضا كشفيا ورائد نشاط للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة،

على مدى يومين بمدرسة سعد بن عبادة بمحدود القطيف، لتفعيل ساعات النشاط في المدارس والبالغ عددها أكثر من ١٥٠ مدرسة للبنين.

وأوضح رئيس وحدة النشاط بمكتب تعليم القطيف المشرف خالد السعود أهمية تطبيق ساعة النشاط في اليوم الدراسي، حاثا مديري المدارس على تخصيص ميزانية للنشاط في المدرسة.

وأبان نائب رئيس وحدة النشاط في المكتب المشرف محمد العمري تنظيمات النشاط في المدارس وعدد ساعاته وآلياته، مؤكدا على ضرورة التفاعل مع برامج ومسابقات النشاط . وتحدث المفوض الكشفي علي الحايك عن المسار الكشفي وأهمية تواجده في المدارس. وتطرق قائد مدرسة اليرموك بصفوى فؤاد آل نصر الله إلى ضرورة إعادة سياسة النشاط في المدارس ليعود بالنفع على الطلاب.

.. ولقاء يجمع إدارة المباني بتعليم الشرقية في الخبر

عقدت إدارة المباني بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، أمس، لقاءً جمع القيادات المدرسية بمكتب تعليم الخبر «بنين وبنات»؛ لتوضيح وتكامل الأدوار، بحضور مدير إدارة المباني بتعليم المنطقة م. ناصر الجابر، ومدير مكتب تعليم الخبر سعيد القحطاني، ومديري الإدارات التابعة لإدارة المباني.

وأوضح مدير مكتب تعليم الخبر أن اللقاء الذي أقيم بمدارس المنارات بالخبر، استعرض دور إدارة المباني والاقسام التابعة لها وآلية البلاغات لطلب التشغيل والصيانة، مضيفاً أنه تم أيضاً عرض عدد من المشاريع المستقبلية والمشاريع التي يجري العمل على تنفيذها. وأكد أن اللقاء كان هاماً للقيادات المدرسية، الذين خرجوا بتصور واضح لآلية الدعم الفني لطلبات التشغيل والصيانة، كما تمت الإجابة عن استفساراتهم ومناقشة بعض المقترحات، حضر اللقاء أكثر من 200 من القيادات المدرسية «بنين وبنات» بالقطاع.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات