» الملك سلمان: المملكة والعراق تربطهما أواصر الأخوة والمصير الواحد  » والد العلامة الشيخ مهدي المصلي الى رحمة الله  » جمعية السرطان السعودية ولنكولن تفعلا الشراكة المجتمعية بتوعية أكثر من 600 سيدة  » قانوني : الغرامة والتشهير ولفت النظر للشركة المسيئة لـ«التأتأة»  » النشاط المدرسي مطلب  » وكيل التعليم : هيكلة مرتقبة للابتعاث الخارجي  » خريجات علوم يتقدمن بشهادات إنجليزية مزورة  » قطار التأنيث يمضي.. والسعوديات يشتكين من المواصلات وضعف الراتب  » العمل تستثني الأكشاك من سعودة تأنيث المحلات  » «القاتل الصامت» يفتك بـ150 ألف سيدة سنوياً.. وينتشر في السعودية بـ 3 في المئة  
 

  

صحيفة الرياض - 12/10/2017م - 12:49 ص | مرات القراءة: 402


أعلن طيران ناس اليوم الأربعاء أنه سيطلق رحلات جديدة إلى الجمهورية العراقية، ليكون أول ناقل جوي سعودي يبدأ

رحلاته إلى العراق ، بعد أكثر من 25 عامًا من توقف الرحلات بين البلدين الشقيقين. وستبدأ الرحلات من المطارات الرئيسية بالمملكة إلى عدد من المدن العراقية خلال الأسابيع القادمة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران ناس بندر المهنا أن "هذه لحظة تاريخية لنا في طيران ناس كوننا أول طيران سعودي يهبط على أرض العراق الشقيق بعد هذا الانقطاع الطويل، ونتطلّع إلى تقوية العلاقات الأخوية بين البلدين".

وأكد طيران ناس بأن التذاكر ستتوفر للبيع على الموقع الإلكتروني flynas.com وتطبيقات الهواتف الذكية في غضون أيام قليلة.

وبذلك تكون الوجهات العراقية هي الإضافة الجديدة لشبكة طيران ناس، بعد الإعلان عن بدء الرحلات إلى بيروت ابتداءً من 1 نوفمبر عبر أربع رحلات أسبوعية، ليبرهن طيران ناس أنه مستمر في التوسع والوصول لوجهات أكثر في الشرق الأوسط.

الجدير بالذكر أنّ طيران ناس قد وقّع مؤخرًا اتفاقية لشراء 120 طائرة جديدة من طراز A320neo مع شركة أيرباص، بقيمة إجمالية قدرها 8.6 مليار دولار.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات