» لماذا نحتلف؟  » سيهات .. إنذار 7 محلات وضبط 13 كيلو أغذية فاسدة  » محافظ القطيف لـ"أهالي العوامية" : عجلة التنمية تسير بشكل سريع  » 32 عائقا تواجه الخدمات المقدمة للمريضات السعوديات  » فرص عمل لخريجي الصيدلة برواتب تصل إلى 15 ألف ريال  » وزير الاتصالات يحتفي بالإعلامية السعودية مريان  » 5 اشتراطات للفاتورة الثابتة و3 قنوات للطلب  » «مطارات الرياض» تدشن بوابات خاصة لرحلات واشنطن ولندن وكندا  » عقد "إيجار" شرط لتجديد إقامة الوافد قريبا  » الإقبال على الرطب رغم ارتفاع أسعاره  
 

  

صحيفة عكاظ - 11/10/2017م - 4:03 ص | مرات القراءة: 504


قاد تعاون مشترك بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وشرطة منطقة الرياض في القبض على سيدتين قامتا

بتهديد مواطنة وابتزازها بفضحها في حال عدم دفعها ثمان آلاف ريال. 

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان في بيان له اليوم (الثلاثاء) أنه في إطار التعاون المشترك بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وشرطة المنطقة، فقد ورد لمركز شرطة المنار بلاغاً من موطنة تفيد عن قيام امرأتين بابتزازها وتهديدها بفضح علاقتها السابقة بأحدهم في حال لم تدفع لهن مبلغ ثمان الاف ريال.

وقال الميمان أنه وبعد التثبت من صحة البلاغ، قامت الجهة المختصة بشرطة المنطقة على ضوء المعلومات الواردة بجملة من الإجراءات البحثية، أسفرت عن القبض على المتهمتين (مواطنه ووافده سورية الجنسية) وبحوزتهن أجهزة الاتصالات المستخدمة، مؤكدا بأنه جرى إيقافهن وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لاستكمال إجراءات التحقيق في القضية، وتطبيق نظامي الإجراءات الجزائية ومكافحة الجرائم المعلوماتية بحقهن حسب الاختصاص.

 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات