» جعجعة من دون مضمون  » ليس للمرأة سوى سيارتها !  » السعوديات يتأهبن لقيادة السيارات في 24 يونيو  » متى يسمح لنا بزيارة قبور موتانا ؟  » «الموانئ السعودية» تعمل بالطاقة الشمسية وتتفادى عيوب «العمر الافتراضي» وارتفاع الكلفة  » التأمين المطور لعلاج المواطنين  » حسم جدل «تذاكر الإركاب» لصالح الموظفين المكلفين  » القطيف: تفقد 27 منشأة وإنذار 12  » 900 ريال غرامة للقيادة النسائية قبل الأحد  » استشاريان : احذروا الحرارة.. اطفئوها بـ«السوائل»  
 

  

صحيفة اليوم - 10/10/2017م - 11:02 ص | مرات القراءة: 505


كرم مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. عبدالرحمن المديرس 119 مدرسة معززة للصحة المدرسية للبنين والبنات

بالمنطقة،بحضور قادة المدارس بقطاعات القطيف وشرق الدمام وغرب الدمام والخبر والظهران ورأس تنورة الجبيل. 

وقال د. المديرس في كلمة بالحفل أنه لا يمكن توفير بيئة تعليمية ملائمة إلا من خلال بيئة صحية مدرسية، منوها بالتعاون بين التعليم والصحة في تنفيذ برامج الصحة المدرسية في المدارس؛ ليستفيد منها أبناؤنا وبناتنا. 

وأكد أن الحفل يستهدف تكريم المدارس المعززة للصحة المدرسية للعام الدراسي ١٤٣٧/‏١٤٣٨، مشيرا إلى مستويات المدارس، مشيدا بالمدارس التي حافظت على صدارتها في تعزيز أطر وبرامج الصحة المدرسية؛ لتحقيق صحة مستدامة لأبنائنا وبناتنا، مقدما تهنئته للمدارس الفائزة، ممن حصلت على المستويات الذهبية والفضية والبرونزية. 

وكان الحفل بدأ بأنشودة «الصحة عنوان الحياة» لطلاب مدارس منارات الدمام الابتدائية، وكلمة الصحة المدرسية ومستجدات الميدان لمديرة إدارة الصحة المدرسية بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية لبنى بنت محمد الدرباس، أعقب ذلك عرض مرئي لمنجزات الصحة المدرسية والمرشدين بالميدان. 

وافتتح المساعد للشؤون المدرسية فهد الغفيلي المعرض المدرسي المصاحب، وتجول ومرافقوه بين أركانه، واستمعوا إلى شروحات بشأنها، ثم عرض مشهد تمثيلي، حمل عنوان (صحتي في غذائي) قدمه طلاب مدارس نور الإسلام الابتدائية الأهلية بالدمام.

ثم جاءت لحظات التكريم لتشمل مستويات المدارس المعززة للصحة المدرسية بقطاعات المنطقة الشرقية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات