» الملك سلمان: المملكة والعراق تربطهما أواصر الأخوة والمصير الواحد  » والد العلامة الشيخ مهدي المصلي الى رحمة الله  » جمعية السرطان السعودية ولنكولن تفعلا الشراكة المجتمعية بتوعية أكثر من 600 سيدة  » قانوني : الغرامة والتشهير ولفت النظر للشركة المسيئة لـ«التأتأة»  » النشاط المدرسي مطلب  » وكيل التعليم : هيكلة مرتقبة للابتعاث الخارجي  » خريجات علوم يتقدمن بشهادات إنجليزية مزورة  » قطار التأنيث يمضي.. والسعوديات يشتكين من المواصلات وضعف الراتب  » العمل تستثني الأكشاك من سعودة تأنيث المحلات  » «القاتل الصامت» يفتك بـ150 ألف سيدة سنوياً.. وينتشر في السعودية بـ 3 في المئة  
 

  

زهراء الدخيل - 08/10/2017م - 8:31 ص | مرات القراءة: 357


كرمت مؤسسة الإمام الحسين (ع) بسيهات، اليوم السبت إعلاميتها المتميزة الأستاذة "إيمان مهدي السويدان"، ويأتي

تكريمها ضمن فعاليات النسائية لهذا العام نظير ما قدمته خدمة وعطاء وتفاني في اللجنة الإعلامية للمؤسسة منذ 9 سنوات.

وقالت الأستاذة  شفيناز الدبوس -المدير التنفيذي النسائي – التي كرمت السويدان على مسرح المؤسسة وبحضور كادر المؤسسة ومنسوبيها، بالإضافة إلى الزائرات، "أن المؤسسة تفخر بوجود إعلامية متميزة كإيمان لم تكتف بصناعة إعلام نسائي في المؤسسة بل صنعت إعلاميات قديرات قادرات على الانطلاق في مجال الصحافة".

بدورها علقت الإعلامية السويدان على تكريمها بالقول: كانت مفاجأة لي، لم أكن منتظرة أي مُقابل لخدمة الإمام الحسين، لا أدري كيف أصف لحظة التكريم التي صدمتني في الحقيقة.

وبينت السويدان أن انطلاقتها في عالم الصحافة كانت من مؤسسة الإمام الحسين، بدعوة من الأستاذة "آيات هلال"، وانفتحت الأفاق بعدها، فكان الفضل الأول لتحقيق حلم خوض غمار الصحافة هي المؤسسة بعد الإمام سلام الله عليه.

وبين لحظات صمت وتأمل تضيف: "التجارة مع الحسين تجارة رابحة"، وإن شاء الله نستمر في شرف هذه الخدمة ونوفق للعطاء الخالص.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات