» الأوقاف والمواريث والقاضي الجديد  » تعيين الشيخ المشيخص قاضيًا لدائرة الأوقاف والمواريث بالقطيف  » الأسر تجني ثمار قيادة المرأة للسيارة بالتخلص من العمالة المنزلية  » غرق مواطن سقط من جسر الملك فهد  » ربط قبول الأطفال في المدارس باستكمال اللقاحات الأساسية  » لا تقييم للراغبات بالقيادة دون الحصول على الحد الأدنى من التدريب  » إنقاذ 214 مريضًا عبر برنامج «إحالتي» بالقطيف المركزي  » 7 عوامل تعطل 50% من اتفاقيات «استقدام العاملات المنزليات»  » يقاضي والدته في المحاكم 40 شهراً.. والمحكمة تسقط دعواه  » عقوبتان تهددان معذبة ابنتيها في جدة  
 

  

صحيفة اليوم - بندر الخالدي - 14/09/2017م - 10:26 ص | مرات القراءة: 623


«أم الساهك» أصبحت كبيرة جدًّا وكثر عدد سكانها وتحتاج إلى خدمات كثيرة وتوجد بها مسطحات بيضاء حكومية كثيرة لم يتم إنشاؤها بعد.

البلد محتاج لها.. ونرجو التعاون مع أهالي المنطقة لحل جميع مشاكلها.

أهالي المنطقة يحتاجون إلى الكثير من الخدمات فنحن نعاني قلة النظافة وعدم رش المبيدات الحشرية.

ومشاريع البلدية المتعثرة منذ سنوات.. ومن أهمها الطريق الدائري المار بوسط المزارع متوقف منذ سنوات طويلة رغم أن أصحاب المزارع أخذوا حقوقهم بالكامل.. لماذا التأخير؟ وصناعية أبو معن.. وإنشاء مبنى للبلدية.. ولا تتواجد الدوريات الأمنية بكثرة بالمنطقة ونرجو إنشاء مركز شرطة لأهالي المنطقة.

ولا تتواجد بالمنطقة إدارة للمرور نهائيًّا رغم أن المنطقة كبيرة ويتواجد تجمهر وتفحيط نهاية كل أسبوع عند حديقة حزم أم الساهك..

وضرورة وجود مركز صحي ومركز للهلال الأحمر ويتمنى الشباب نادي أم الساهك الرياضي..



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات