» الأوقاف والمواريث والقاضي الجديد  » تعيين الشيخ المشيخص قاضيًا لدائرة الأوقاف والمواريث بالقطيف  » الأسر تجني ثمار قيادة المرأة للسيارة بالتخلص من العمالة المنزلية  » غرق مواطن سقط من جسر الملك فهد  » ربط قبول الأطفال في المدارس باستكمال اللقاحات الأساسية  » لا تقييم للراغبات بالقيادة دون الحصول على الحد الأدنى من التدريب  » إنقاذ 214 مريضًا عبر برنامج «إحالتي» بالقطيف المركزي  » 7 عوامل تعطل 50% من اتفاقيات «استقدام العاملات المنزليات»  » يقاضي والدته في المحاكم 40 شهراً.. والمحكمة تسقط دعواه  » عقوبتان تهددان معذبة ابنتيها في جدة  
 

  

صحيفة الشرق - 14/09/2017م - 4:04 ص | مرات القراءة: 456


توقع الباحث الفلكي سلمان آل رمضان أن يشهد اليوم الأربعاء دخول الثلاثين من (العشرة الثالثة من سنة الدرور)،

مشيراً إلى مضي 20 يوما من سنة سهيل، الذي تهب الرياح الجنوبية فيها (الكوس) فيعود الشعور بالرطوبة.

وقال آل رمضان: مازالت تقلبات الرياح تتحكم في الأجواء ومع تقلبات اتجاهاتها تتقلب الأجواء ومع تلاشي منخفض الهند الموسمي والرياح القادمة من شرق البحر المتوسط باتجاه بلاد الشام، فلا يحدث تغيير ملموس في درجات الحرارة فهي أربعينية نهارا وثلاثينية ليلا، مع العلم أن الرطوبة التي تظل في السواحل ترفع الشعور بالحرارة.

وأضاف: بأن الحديث ما زال مبكراً عن انكسار فعلي لدرجات الحرارة خاصة وشهر سبتمبر هو المرحلة الانتقالية بين الصيف الحار وانخفاض درجات الحرارة ولكن حركة الغلاف الجوي تبقى آنية ولا يمكن أن تقدم تفاصيل بعيدة. لافتاً إلى أن فرص الأمطار تبقي منحصرة في المرتفعات الجنوبية الغربية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات