» هل للعشق قواعد؟ (1)  » استثناء لإعفاء النساء من بعض عقوبات المخالفات المرورية  » «جوازات الشرقية»: نظام النقطة الواحدة في جسر الملك  » ما عقوبة من يمس الحياة الخاصة عن طريق إساءة استخدام الهواتف؟  » «مركزي القطيف» ينقذ مريضة من مضاعفات خطرة  » القطيف: تطوير شارع ابن عوف خلال 4 أسابيع  » «العمل»: تطبيق سَعوَدَة الذهب بعد أسبوعين  » ما أرأفك يا رسول الله  » 2018 عام الزلازل المدمرة !  » أطباء سعوديون على «قائمة البطالة» لإشعار آخر!  
 

  

صحيفة الشرق - 14/09/2017م - 1:04 ص | مرات القراءة: 371


توقع الباحث الفلكي سلمان آل رمضان أن يشهد اليوم الأربعاء دخول الثلاثين من (العشرة الثالثة من سنة الدرور)،

مشيراً إلى مضي 20 يوما من سنة سهيل، الذي تهب الرياح الجنوبية فيها (الكوس) فيعود الشعور بالرطوبة.

وقال آل رمضان: مازالت تقلبات الرياح تتحكم في الأجواء ومع تقلبات اتجاهاتها تتقلب الأجواء ومع تلاشي منخفض الهند الموسمي والرياح القادمة من شرق البحر المتوسط باتجاه بلاد الشام، فلا يحدث تغيير ملموس في درجات الحرارة فهي أربعينية نهارا وثلاثينية ليلا، مع العلم أن الرطوبة التي تظل في السواحل ترفع الشعور بالحرارة.

وأضاف: بأن الحديث ما زال مبكراً عن انكسار فعلي لدرجات الحرارة خاصة وشهر سبتمبر هو المرحلة الانتقالية بين الصيف الحار وانخفاض درجات الحرارة ولكن حركة الغلاف الجوي تبقى آنية ولا يمكن أن تقدم تفاصيل بعيدة. لافتاً إلى أن فرص الأمطار تبقي منحصرة في المرتفعات الجنوبية الغربية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات