» رعاية صحية وإجازات مرضية للعمالة المنزلية  » أين ذهبت مخرجات الابتعاث ؟  » 15 ساعة تأخير.. لماذا لم تحسم «العمل» أحقية موظفي القطاع الخاص بتمديد الإجازة؟  » مافيا شركات الأدوية  » تماس كهربائي يعطل "مدى" والخطة "ب" تغيب  » «وسط العوامية».. مشروع يجمع عراقة الماضي ورؤية المستقبل  » «بشائر» المصابة بحادثة معلمة «العيون»: راعي غنم حاول إنقاذنا  » التحقيق في حريق محطة الوقود بفاخرية الدمام  » «السعودية» تخفض أسعار تذاكر السفر على رحلاتها الداخلية  » السعوديات يقدن سياراتهن للمرة الأولى في «اليوم الوطني»  
 

  

شبكة القطيف الاخبارية - 13/09/2017م - 7:12 م | مرات القراءة: 5907


شارك السيد جواد الخوئي عضو المجلس العراقي لحوار الاديان مدير دار العلم للأمام الخوئي في مؤتمر مسارات السلام

الذي تنظمه مؤسسة سانت إيجيدو في مدينة مونستر ألمانيا. وقدم الخوئي ورقة شملت رؤية متكاملة لواقع التعايش السلمي بين الشعوب على اختلاف اديانها وقومياتها، مركزاً على سبعة قواعد رئيسة لإعادة بناء العراق اجتماعياً، داعياً الى التركيز على عدة أسس مهمة للتعايش السلمي تنطلق من وحدة الأصل الانساني،

وحفظ حرمة الدماء والاموال والأعراض وإقامة العدل والقسط في الحكم بين جميع الطوائف استناداً الى القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة. يذكر ان المستشارة الألمانية ميركل افتتحت المؤتمر الذي شهد مشاركة واسعة لزعامات الاديان والمذاهب والقوميات كافة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات