» الشيشة في أفواه النواعم تحولت من المحظور إلى الترف  » «أرامكو السعودية»: السيطرة على حريق محدود في أحد خزانات مصفاة الرياض بلا إصابات  » انتحار طفل شنقاً.. والشكوك تدور حول «الحوت الأزرق».. والأمن يحقق  » «الإعلام» و«التجارة» تغلقان 33 محلاً لبيع الألعاب الإلكترونية  » أهل البيت سبل الله  » وأفِل في الاحساء نجم  » أطول خسوف كلي للقمر في القرن ..منتصف ذو القعدة  » الأوقاف والمواريث والقاضي الجديد  » تعيين الشيخ المشيخص قاضيًا لدائرة الأوقاف والمواريث بالقطيف  » الأسر تجني ثمار قيادة المرأة للسيارة بالتخلص من العمالة المنزلية  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 13/09/2017م - 10:28 ص | مرات القراءة: 638


استقبلت 144 مدرسة للبنات بتعليم القطيف بداية الاسبوع الحالي المعلمات والاداريات ومنسوبات مكاتب التعليم

استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد.

وأكدت مساعدة الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بمحافظة القطيف نورة الخالدي سعي تعليم القطيف إلى تطبيق المنهجيات والأساليب الحديثة في التعليم داخل الميدان، تفعيلا لثقافة الجودة المستدامة وتأصيلها كسلوك داخل أروقة العمل التربوي والتعليمي مع الإيمان بدور القدرات العاملة وتفوقها.

وكانت الخالدي قد استقبلت يوم الأحد منسوبات المكتب والبالغ عددهن 289 مشرفة وإدارية مهنئة لهن بالعام الدراسي الجديد، وبعيد الأضحى المبارك.

كما شارك قسم الصيانة والخدمات العامة بركن ترحيبي لاستقبال منسوبات المكتب وبث روح المحبة والتواصل بينهن.

فيما تم عمل حلقة نقاش خاصة مع مشرفات المكتب للاطلاع على خطة الأسبوع الأول للاستعداد وتنفيذ خطة للتنمية المهنية للمعلمات، والحضور والغياب، وتوزيع الكتب على الطالبات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات