» الغرامة وسحب خدمة الدفع من المحلات التجارية الرافضة لـ «الائتمانية»  » حضرت حرية الفرح فحضر عقل الانضباط: عيد السعودية عالمي  » المرور: لا مخالفة للالتفاف يميناً.. إلا في حالة «المثلث»  » 4 متطلبات تؤخر تفعيل تطبيقات المكالمات  » 299 ألف مستحق لـ«الإسكان» في الرياض وجدة والدمام  » «أدب الشوارع» أرخ للحب والتعصب وصولاً إلى الفن  » وزير التعليم يطيح بوكيل "المناهج".. وينهي تكليف مراجعي الكتب  » تكريم بناة الوطن  » التأمينات: 2000 ريال حد أدنى لتعويض البطالة  » مبتعثة تشرح طريقة ارتداء الحجاب في أستراليا  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 13/09/2017م - 7:28 ص | مرات القراءة: 430


استقبلت 144 مدرسة للبنات بتعليم القطيف بداية الاسبوع الحالي المعلمات والاداريات ومنسوبات مكاتب التعليم

استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد.

وأكدت مساعدة الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بمحافظة القطيف نورة الخالدي سعي تعليم القطيف إلى تطبيق المنهجيات والأساليب الحديثة في التعليم داخل الميدان، تفعيلا لثقافة الجودة المستدامة وتأصيلها كسلوك داخل أروقة العمل التربوي والتعليمي مع الإيمان بدور القدرات العاملة وتفوقها.

وكانت الخالدي قد استقبلت يوم الأحد منسوبات المكتب والبالغ عددهن 289 مشرفة وإدارية مهنئة لهن بالعام الدراسي الجديد، وبعيد الأضحى المبارك.

كما شارك قسم الصيانة والخدمات العامة بركن ترحيبي لاستقبال منسوبات المكتب وبث روح المحبة والتواصل بينهن.

فيما تم عمل حلقة نقاش خاصة مع مشرفات المكتب للاطلاع على خطة الأسبوع الأول للاستعداد وتنفيذ خطة للتنمية المهنية للمعلمات، والحضور والغياب، وتوزيع الكتب على الطالبات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات