» تحذيرات الابتعاد عن أكل الدواجن بسبب «H5N8» غير صحيحة  » 66 % من كبيرات السن مصابات بأمراض مزمنة  » احذر.. أكياس الشاي تسبب العقم والسرطان !  » ضعف الرواتب وراء 35% من حالات ترك السعوديين العمل  » هل يقاطع السعوديون «منزلية» أوغندا بسبب «الوبائية»  » الشرقية.. جامعيات يبتكرن «إسوارة» لمنع خطف أطفال المدارس  » تدهور صحة أم رفض المستشفى تحويل ابنها المشلول  » في سابقة .. وزارة النقل تعترف بمسؤوليتها عن حادثة وتعفي مسؤولاً  » الرميلة تكرم مدير مدرستها بعنوان "المخلص"  » تحسين أوضاع 3400 معلم للمستوى الخامس في 2018  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 13/09/2017م - 7:28 ص | مرات القراءة: 525


استقبلت 144 مدرسة للبنات بتعليم القطيف بداية الاسبوع الحالي المعلمات والاداريات ومنسوبات مكاتب التعليم

استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد.

وأكدت مساعدة الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بمحافظة القطيف نورة الخالدي سعي تعليم القطيف إلى تطبيق المنهجيات والأساليب الحديثة في التعليم داخل الميدان، تفعيلا لثقافة الجودة المستدامة وتأصيلها كسلوك داخل أروقة العمل التربوي والتعليمي مع الإيمان بدور القدرات العاملة وتفوقها.

وكانت الخالدي قد استقبلت يوم الأحد منسوبات المكتب والبالغ عددهن 289 مشرفة وإدارية مهنئة لهن بالعام الدراسي الجديد، وبعيد الأضحى المبارك.

كما شارك قسم الصيانة والخدمات العامة بركن ترحيبي لاستقبال منسوبات المكتب وبث روح المحبة والتواصل بينهن.

فيما تم عمل حلقة نقاش خاصة مع مشرفات المكتب للاطلاع على خطة الأسبوع الأول للاستعداد وتنفيذ خطة للتنمية المهنية للمعلمات، والحضور والغياب، وتوزيع الكتب على الطالبات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات