» الأحوال: حصول المرأة على الهوية لا يسقطها من سجل الأسرة  » فيديو.. مبتعث سعودي يهاجم المارة في شوارع أمريكا  » تدريس الفلسفة للطلاب والطالبات في المدارس السعودية  » تجارب نسائية مميزة  » سيدات اللقاء في "تجارب مميزة"  » تاروت: البلدية تغلق محلين وتتلف 120 كجم مواد غير صالحة  » زيادة رواتب الإناث على الذكور حتى 9.4% في 4 مناطق  » نصف مليون سعودي يغادرون سوق العمل!  » مدير مرور المملكة : فك ازدحامات الشرقية بأنظمة «تي إم إس»  » طلاب الأبدية ظاهرة تهدد مبتعثي الجامعات السعودية  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 13/09/2017م - 7:28 ص | مرات القراءة: 485


استقبلت 144 مدرسة للبنات بتعليم القطيف بداية الاسبوع الحالي المعلمات والاداريات ومنسوبات مكاتب التعليم

استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد.

وأكدت مساعدة الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بمحافظة القطيف نورة الخالدي سعي تعليم القطيف إلى تطبيق المنهجيات والأساليب الحديثة في التعليم داخل الميدان، تفعيلا لثقافة الجودة المستدامة وتأصيلها كسلوك داخل أروقة العمل التربوي والتعليمي مع الإيمان بدور القدرات العاملة وتفوقها.

وكانت الخالدي قد استقبلت يوم الأحد منسوبات المكتب والبالغ عددهن 289 مشرفة وإدارية مهنئة لهن بالعام الدراسي الجديد، وبعيد الأضحى المبارك.

كما شارك قسم الصيانة والخدمات العامة بركن ترحيبي لاستقبال منسوبات المكتب وبث روح المحبة والتواصل بينهن.

فيما تم عمل حلقة نقاش خاصة مع مشرفات المكتب للاطلاع على خطة الأسبوع الأول للاستعداد وتنفيذ خطة للتنمية المهنية للمعلمات، والحضور والغياب، وتوزيع الكتب على الطالبات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات