» تحذيرات الابتعاد عن أكل الدواجن بسبب «H5N8» غير صحيحة  » 66 % من كبيرات السن مصابات بأمراض مزمنة  » احذر.. أكياس الشاي تسبب العقم والسرطان !  » ضعف الرواتب وراء 35% من حالات ترك السعوديين العمل  » هل يقاطع السعوديون «منزلية» أوغندا بسبب «الوبائية»  » الشرقية.. جامعيات يبتكرن «إسوارة» لمنع خطف أطفال المدارس  » تدهور صحة أم رفض المستشفى تحويل ابنها المشلول  » في سابقة .. وزارة النقل تعترف بمسؤوليتها عن حادثة وتعفي مسؤولاً  » الرميلة تكرم مدير مدرستها بعنوان "المخلص"  » تحسين أوضاع 3400 معلم للمستوى الخامس في 2018  
 

  

صحيفة عكاظ - 13/09/2017م - 7:05 ص | مرات القراءة: 367


علمت «عكاظ» أن وزارة الخدمة المدنية علقت الترشيح لوظائف التربية البدنية ضمن الوظائف التعليمية النسوية

التي انتهى التقديم عليها أمس الأول (الإثنين)، وذلك لعدم توافر شروط الترشيح في المتقدمات لهذه الوظائف.

وكشفت مصادر  أن الوزارة لم ترشح أي متقدمة، لأن من شروط الترشيح اجتياز اختبار قياس (القدرات)، ونظرا لعدم إجراء هذا الاختبار فقد تم تعليق ترشيح المتقدمات لهذه الوظائف حتى يتم إجراء هذا الاختبار، ومن المتوقع أن يكون التعيين على وظائف التربية البدنية للبنات بدءا من العام الدراسي 1440هـ.

ومن المتوقع أن يتم إعلان أسماء الترشيح النهائي للمعلمات بعد انتهاء فترة المطابقة غدا (الخميس)، على أن تبدأ الوزارة بتحديد مواعيد المقابلات الشخصية في إدارات التعليم تمهيدا لتعيين المرشحات.

من ناحية أخرى، أكدت مصادر ، أن ما أثير حول ترشيح غير سعودية لإحدى الوظائف التعليمية غير صحيح، نافية ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي أخيرا، لافتة إلى أن المرشحة محل الجدل تدعى فدوى أيوب ماشون شين شن وهي تحمل الجنسية السعودية، وتم ترشيحها من إدارة التعليم بمحافظة الطائف.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تفاعلت بشكل كبير مع إعلان أسماء المرشحات للوظائف التعليمية موجهة اتهامات للقائمين على عمليات الاختيار باختيار غير المواطنات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات