» الغرامة وسحب خدمة الدفع من المحلات التجارية الرافضة لـ «الائتمانية»  » حضرت حرية الفرح فحضر عقل الانضباط: عيد السعودية عالمي  » المرور: لا مخالفة للالتفاف يميناً.. إلا في حالة «المثلث»  » 4 متطلبات تؤخر تفعيل تطبيقات المكالمات  » 299 ألف مستحق لـ«الإسكان» في الرياض وجدة والدمام  » «أدب الشوارع» أرخ للحب والتعصب وصولاً إلى الفن  » وزير التعليم يطيح بوكيل "المناهج".. وينهي تكليف مراجعي الكتب  » تكريم بناة الوطن  » التأمينات: 2000 ريال حد أدنى لتعويض البطالة  » مبتعثة تشرح طريقة ارتداء الحجاب في أستراليا  
 

  

صحيفة عكاظ - 13/09/2017م - 7:05 ص | مرات القراءة: 292


علمت «عكاظ» أن وزارة الخدمة المدنية علقت الترشيح لوظائف التربية البدنية ضمن الوظائف التعليمية النسوية

التي انتهى التقديم عليها أمس الأول (الإثنين)، وذلك لعدم توافر شروط الترشيح في المتقدمات لهذه الوظائف.

وكشفت مصادر  أن الوزارة لم ترشح أي متقدمة، لأن من شروط الترشيح اجتياز اختبار قياس (القدرات)، ونظرا لعدم إجراء هذا الاختبار فقد تم تعليق ترشيح المتقدمات لهذه الوظائف حتى يتم إجراء هذا الاختبار، ومن المتوقع أن يكون التعيين على وظائف التربية البدنية للبنات بدءا من العام الدراسي 1440هـ.

ومن المتوقع أن يتم إعلان أسماء الترشيح النهائي للمعلمات بعد انتهاء فترة المطابقة غدا (الخميس)، على أن تبدأ الوزارة بتحديد مواعيد المقابلات الشخصية في إدارات التعليم تمهيدا لتعيين المرشحات.

من ناحية أخرى، أكدت مصادر ، أن ما أثير حول ترشيح غير سعودية لإحدى الوظائف التعليمية غير صحيح، نافية ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي أخيرا، لافتة إلى أن المرشحة محل الجدل تدعى فدوى أيوب ماشون شين شن وهي تحمل الجنسية السعودية، وتم ترشيحها من إدارة التعليم بمحافظة الطائف.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تفاعلت بشكل كبير مع إعلان أسماء المرشحات للوظائف التعليمية موجهة اتهامات للقائمين على عمليات الاختيار باختيار غير المواطنات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات