» الأحوال: حصول المرأة على الهوية لا يسقطها من سجل الأسرة  » فيديو.. مبتعث سعودي يهاجم المارة في شوارع أمريكا  » تدريس الفلسفة للطلاب والطالبات في المدارس السعودية  » تجارب نسائية مميزة  » سيدات اللقاء في "تجارب مميزة"  » تاروت: البلدية تغلق محلين وتتلف 120 كجم مواد غير صالحة  » زيادة رواتب الإناث على الذكور حتى 9.4% في 4 مناطق  » نصف مليون سعودي يغادرون سوق العمل!  » مدير مرور المملكة : فك ازدحامات الشرقية بأنظمة «تي إم إس»  » طلاب الأبدية ظاهرة تهدد مبتعثي الجامعات السعودية  
 

  

صحيفة الرياض - 13/09/2017م - 1:27 ص | مرات القراءة: 332


انطلاقاً من دور مؤسسة النقد العربي السعودي الإشرافي والرقابي على المؤسسات المالية الخاضعة لإشرافها وحرصاً منها

 على تطبيق مبدأ العدالة والشفافية، وعلى الالتزام بتعليماتها المبلغة للبنوك بوجوب التقيد التام بنسب الحسم من الرواتب التي نصت عليها الأنظمة والتعليمات.

وحيث ثبت قيام البنك الأهلي التجاري بحسم ما يزيد عن النسب المحددة نظاماً من الرواتب والمعاشات التقاعدية الشهرية لبعض عملاءه، أوقعت المؤسسة غرامة مالية على البنك الأهلي التجاري بعد أن تم إعادة ما تم حسمه، كما لفتت نظر البنك إلى المخالفة الواقعة في أعماله، والتحقق من الإجراءات التصحيحية للمخالفة المرتكبة.

وتهيب مؤسسة النقد العربي السعودي بالمؤسسات المالية الخاضعة لإشرافها الالتزام بالأنظمة والتعليمات وعلى وجه الخصوص ما يمس حقوق ومصالح العملاء.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات