» تحذيرات الابتعاد عن أكل الدواجن بسبب «H5N8» غير صحيحة  » 66 % من كبيرات السن مصابات بأمراض مزمنة  » احذر.. أكياس الشاي تسبب العقم والسرطان !  » ضعف الرواتب وراء 35% من حالات ترك السعوديين العمل  » هل يقاطع السعوديون «منزلية» أوغندا بسبب «الوبائية»  » الشرقية.. جامعيات يبتكرن «إسوارة» لمنع خطف أطفال المدارس  » تدهور صحة أم رفض المستشفى تحويل ابنها المشلول  » في سابقة .. وزارة النقل تعترف بمسؤوليتها عن حادثة وتعفي مسؤولاً  » الرميلة تكرم مدير مدرستها بعنوان "المخلص"  » تحسين أوضاع 3400 معلم للمستوى الخامس في 2018  
 

  

صحيفة اليوم - 12/09/2017م - 7:43 ص | مرات القراءة: 514


اطلع صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، على جهود أصحاب هواية الغوص

 في المنطقة الشرقية، وحرصهم على التوعية بضرر المخلفات على الحياة البحرية، داعيا الفرق التطوعية والجهات المسؤولة لبذل المزيد من الجهود؛ للحفاظ على الحياة البحرية في المنطقة الشرقية. 

جاء ذلك خلال استقبال سموه، بمكتبه بديوان الإمارة، أمس (الإثنين)، مدرب مدربين ومختبر مدربي الجمعية الوطنية لمدربي الغوص تحت الماء (ناوي) أحمد السادة؛ لشكره على مبادرته مع زملائه على محاولة إنقاذ دولفين نافق على شاطئ نصف القمر.

وطالب سموه بحصر ما يعترض هواة رياضة الغوص في المنطقة الشرقية؛ لإيجاد الحلول الملائمة مع الجهات ذات العلاقة. وشدد سموه على ضرورة ربط المجتمع بهواية الغوص، باعتبارها أحد الأعمال التي عمل فيها الأجداد، وكسبوا من خلالها لقمة العيش، فمن المهم ربط الأجيال الجديدة بهذه الهواية؛ وليستكشفوا البيئة البحرية الخلابة لسواحل المملكة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات