» الغرامة وسحب خدمة الدفع من المحلات التجارية الرافضة لـ «الائتمانية»  » حضرت حرية الفرح فحضر عقل الانضباط: عيد السعودية عالمي  » المرور: لا مخالفة للالتفاف يميناً.. إلا في حالة «المثلث»  » 4 متطلبات تؤخر تفعيل تطبيقات المكالمات  » 299 ألف مستحق لـ«الإسكان» في الرياض وجدة والدمام  » «أدب الشوارع» أرخ للحب والتعصب وصولاً إلى الفن  » وزير التعليم يطيح بوكيل "المناهج".. وينهي تكليف مراجعي الكتب  » تكريم بناة الوطن  » التأمينات: 2000 ريال حد أدنى لتعويض البطالة  » مبتعثة تشرح طريقة ارتداء الحجاب في أستراليا  
 

  

صحيفة اليوم - 12/09/2017م - 7:43 ص | مرات القراءة: 407


اطلع صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، على جهود أصحاب هواية الغوص

 في المنطقة الشرقية، وحرصهم على التوعية بضرر المخلفات على الحياة البحرية، داعيا الفرق التطوعية والجهات المسؤولة لبذل المزيد من الجهود؛ للحفاظ على الحياة البحرية في المنطقة الشرقية. 

جاء ذلك خلال استقبال سموه، بمكتبه بديوان الإمارة، أمس (الإثنين)، مدرب مدربين ومختبر مدربي الجمعية الوطنية لمدربي الغوص تحت الماء (ناوي) أحمد السادة؛ لشكره على مبادرته مع زملائه على محاولة إنقاذ دولفين نافق على شاطئ نصف القمر.

وطالب سموه بحصر ما يعترض هواة رياضة الغوص في المنطقة الشرقية؛ لإيجاد الحلول الملائمة مع الجهات ذات العلاقة. وشدد سموه على ضرورة ربط المجتمع بهواية الغوص، باعتبارها أحد الأعمال التي عمل فيها الأجداد، وكسبوا من خلالها لقمة العيش، فمن المهم ربط الأجيال الجديدة بهذه الهواية؛ وليستكشفوا البيئة البحرية الخلابة لسواحل المملكة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات