» الأحوال: حصول المرأة على الهوية لا يسقطها من سجل الأسرة  » فيديو.. مبتعث سعودي يهاجم المارة في شوارع أمريكا  » تدريس الفلسفة للطلاب والطالبات في المدارس السعودية  » تجارب نسائية مميزة  » سيدات اللقاء في "تجارب مميزة"  » تاروت: البلدية تغلق محلين وتتلف 120 كجم مواد غير صالحة  » زيادة رواتب الإناث على الذكور حتى 9.4% في 4 مناطق  » نصف مليون سعودي يغادرون سوق العمل!  » مدير مرور المملكة : فك ازدحامات الشرقية بأنظمة «تي إم إس»  » طلاب الأبدية ظاهرة تهدد مبتعثي الجامعات السعودية  
 

  

صحيفة اليوم - 12/09/2017م - 7:43 ص | مرات القراءة: 471


اطلع صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، على جهود أصحاب هواية الغوص

 في المنطقة الشرقية، وحرصهم على التوعية بضرر المخلفات على الحياة البحرية، داعيا الفرق التطوعية والجهات المسؤولة لبذل المزيد من الجهود؛ للحفاظ على الحياة البحرية في المنطقة الشرقية. 

جاء ذلك خلال استقبال سموه، بمكتبه بديوان الإمارة، أمس (الإثنين)، مدرب مدربين ومختبر مدربي الجمعية الوطنية لمدربي الغوص تحت الماء (ناوي) أحمد السادة؛ لشكره على مبادرته مع زملائه على محاولة إنقاذ دولفين نافق على شاطئ نصف القمر.

وطالب سموه بحصر ما يعترض هواة رياضة الغوص في المنطقة الشرقية؛ لإيجاد الحلول الملائمة مع الجهات ذات العلاقة. وشدد سموه على ضرورة ربط المجتمع بهواية الغوص، باعتبارها أحد الأعمال التي عمل فيها الأجداد، وكسبوا من خلالها لقمة العيش، فمن المهم ربط الأجيال الجديدة بهذه الهواية؛ وليستكشفوا البيئة البحرية الخلابة لسواحل المملكة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات