» الشيشة في أفواه النواعم تحولت من المحظور إلى الترف  » «أرامكو السعودية»: السيطرة على حريق محدود في أحد خزانات مصفاة الرياض بلا إصابات  » انتحار طفل شنقاً.. والشكوك تدور حول «الحوت الأزرق».. والأمن يحقق  » «الإعلام» و«التجارة» تغلقان 33 محلاً لبيع الألعاب الإلكترونية  » أهل البيت سبل الله  » وأفِل في الاحساء نجم  » أطول خسوف كلي للقمر في القرن ..منتصف ذو القعدة  » الأوقاف والمواريث والقاضي الجديد  » تعيين الشيخ المشيخص قاضيًا لدائرة الأوقاف والمواريث بالقطيف  » الأسر تجني ثمار قيادة المرأة للسيارة بالتخلص من العمالة المنزلية  
 

  

صحيفة اليوم - 12/09/2017م - 10:43 ص | مرات القراءة: 589


اطلع صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، على جهود أصحاب هواية الغوص

 في المنطقة الشرقية، وحرصهم على التوعية بضرر المخلفات على الحياة البحرية، داعيا الفرق التطوعية والجهات المسؤولة لبذل المزيد من الجهود؛ للحفاظ على الحياة البحرية في المنطقة الشرقية. 

جاء ذلك خلال استقبال سموه، بمكتبه بديوان الإمارة، أمس (الإثنين)، مدرب مدربين ومختبر مدربي الجمعية الوطنية لمدربي الغوص تحت الماء (ناوي) أحمد السادة؛ لشكره على مبادرته مع زملائه على محاولة إنقاذ دولفين نافق على شاطئ نصف القمر.

وطالب سموه بحصر ما يعترض هواة رياضة الغوص في المنطقة الشرقية؛ لإيجاد الحلول الملائمة مع الجهات ذات العلاقة. وشدد سموه على ضرورة ربط المجتمع بهواية الغوص، باعتبارها أحد الأعمال التي عمل فيها الأجداد، وكسبوا من خلالها لقمة العيش، فمن المهم ربط الأجيال الجديدة بهذه الهواية؛ وليستكشفوا البيئة البحرية الخلابة لسواحل المملكة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات