» الغرامة وسحب خدمة الدفع من المحلات التجارية الرافضة لـ «الائتمانية»  » حضرت حرية الفرح فحضر عقل الانضباط: عيد السعودية عالمي  » المرور: لا مخالفة للالتفاف يميناً.. إلا في حالة «المثلث»  » 4 متطلبات تؤخر تفعيل تطبيقات المكالمات  » 299 ألف مستحق لـ«الإسكان» في الرياض وجدة والدمام  » «أدب الشوارع» أرخ للحب والتعصب وصولاً إلى الفن  » وزير التعليم يطيح بوكيل "المناهج".. وينهي تكليف مراجعي الكتب  » تكريم بناة الوطن  » التأمينات: 2000 ريال حد أدنى لتعويض البطالة  » مبتعثة تشرح طريقة ارتداء الحجاب في أستراليا  
 

  

خالد السنان - القطيف اليوم - 10/09/2017م - 4:00 م | مرات القراءة: 708


تبادل محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان ، بمقر مجلس المحافظة اليوم , التهاني مع

أصحاب الفضيلة المشايخ وجمعٌ من المواطنين، ومديري الإدارات الحكومية، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين ، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ورفع الصفيان بهذه المناسبة آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ولسمو أمير المنطقة الشرقية ونائبه وإلى كافة الشعب السعودي الكريم وإلى الأمتين العربية والاسلامية ، سائلاً المولى العلي القدير أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات، وأن يحمي هذه البلاد من كل شر ويديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

كما رفع محافظ القطيف خالد بن عبد العزيز الصفيان باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله -بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1438هـ.

وأكد الصفيان أن نجاح أعمال الحج جاءت بعد الجهود التي بذلتها حكومة خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – وبعد توجيهاته في تسخير الامكانيات كافة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، مما مكنهم من أداء الفريضة بطمأنينة وراحة .

ودعا الصفيان في كلمته ومع اقتراب محرم الحرام ومراسم عاشوراء للتعاون مع رجال الأمن والامتثال للانظمة والتعليمات التي من شأنها تنظيم هذه المناسبة بما يضمن إن شاء الله أن تكون بيسر وسلامه وأمن وأمان .

ووجه الصفيان المشايخ على حث المجتمع وخاصو جيل الشباب بالقطيف بالتحلي بالفكر الهادف والبناء والعمل على كل ما فيه خير للبلد ولهذه المحافظة وترسيخ مفهوم الوطنية والحفاظ على الوطن.

وأشاد بما قدمته اللجان المتعاونة مع رجال الأمن ونجاح موسم عاشوراء العام الماضي لما كان له الأثر الكبير والملموس.

وألقى سماحة الشيخ منصور السلمان كلمة هنأ فيها القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج وظهوره بالصورة المشرفه وترحم على شهداء الوطن.

وقدم رجل الاعمال سعدون خالد العطيش تهانيه للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الاضحى ونجاح موسم الحج والجنود المرابطين , مشيدا باللحمة والروح الوطنية والالتفاف للقيادة ، مؤكدا ايصال هذه الرسالة للشباب وغرس مفهوم حب الوطن والانتماء له.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات