» رواية " خطيب ابنتي قطيفي " بمعرض جدة  » محافظ القطيف يلتقي مدير مكتب تعليم المحافظة والقادة الكشفيين  » انقطاع المياه المحلاة (8-11) غدا الاثنين  » القطيف.. البلدية تطلق حملة نظافة في العوامية  » جمعية سيهات تشارك في صنعتي بإحدى وعشرين أسرة منتجة  » نزلاء المجمع الصحي في ضيافة مقهى اللوح الخشبي  » إلزام المعلمين بجداول مواصفات أسئلة الاختبارات النهائية  » حساب المواطن: 6 أشهر حدًا أقصى لصرف البدل النقدي للموقوفة حساباتهم البنكية  » بطاقة التسوّق الصحي.. لتحديد كميات السكر والدهون  » الشرقية.. 370 قائدا مدرسيا ينتظرون مكافآت التدريب منذ 10 سنوات  
 

  

صحيفة عكاظ - 10/09/2017م - 12:10 م | مرات القراءة: 1063


حذر علماء ألمان من تناول مشروب الشاي مع الحليب، وذلك لما له تأثير سلبي على صحة الإنسان.

وأعلنوا أن خلطهما يمكن أن يسبب عسر الهضم وتكوين الحصى في الكلى، وتبقى الأضرار قائمة في حال استبدال الحليب التقليدي بالحليب المكثف.

وأجرى باحثون من ألمانيا دراسة واسعة النطاق، تم خلالها دراسة تأثير هذا المشروب على جسم الإنسان، حيث أجريت الدراسة على مجموعتين، إحداهما قامت بتناول الشاي مع الحليب، والأخرى قامت بشرب الماء بدلا عنه.

وبعد انتهاء التجربة، تم أخذ تحاليل من الأشخاص المشاركين، إذ تبين أن الشاي مع الحليب يسبب اضطرابات في المعدة والأمعاء، ويشجع أيضا على تشكيل حصى في الكلى.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات