» الغرامة وسحب خدمة الدفع من المحلات التجارية الرافضة لـ «الائتمانية»  » حضرت حرية الفرح فحضر عقل الانضباط: عيد السعودية عالمي  » المرور: لا مخالفة للالتفاف يميناً.. إلا في حالة «المثلث»  » 4 متطلبات تؤخر تفعيل تطبيقات المكالمات  » 299 ألف مستحق لـ«الإسكان» في الرياض وجدة والدمام  » «أدب الشوارع» أرخ للحب والتعصب وصولاً إلى الفن  » وزير التعليم يطيح بوكيل "المناهج".. وينهي تكليف مراجعي الكتب  » تكريم بناة الوطن  » التأمينات: 2000 ريال حد أدنى لتعويض البطالة  » مبتعثة تشرح طريقة ارتداء الحجاب في أستراليا  
 

  

السيد ماجد الشبركه - 07/09/2017م - 3:02 م | مرات القراءة: 962


عُثر في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، على جثة لمقيم أسيوي على الأرجح متوفيًا وغارقًا بدمائه في سوق

شعبي بالقطيف.

وبحسب بعض التفاصيل فإن الجثة كانت تعاني من عدة إصابات بليغة جداً، مما يشير إلى أن المقيم قد يكون تعرض لحادثة سقوط من أعلى أحد مباني السوق أو أقدم على إنهاء حياته برمي نفسه من الأعلى.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي بأن شرطة محافظة القطيف باشرت بلاغاً عن وفاة أحد الاشخاص وذلك نتيجة السقوط من أعلى العمائر السكنية ولم تحدد هوية المتوفى بعد ، فيما يرجح مبدئيا بأنه وافد أسيوي.

وتم نقل جثمان المتوفى إلى الطب الشرعي لاستكمال الفحوص وتحديد سبب الوفاة. وشرع المختصون بالشرطة باتخاذ الاجراءات اللازمة والكشف عن هويته.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات