» الأحوال: حصول المرأة على الهوية لا يسقطها من سجل الأسرة  » فيديو.. مبتعث سعودي يهاجم المارة في شوارع أمريكا  » تدريس الفلسفة للطلاب والطالبات في المدارس السعودية  » تجارب نسائية مميزة  » سيدات اللقاء في "تجارب مميزة"  » تاروت: البلدية تغلق محلين وتتلف 120 كجم مواد غير صالحة  » زيادة رواتب الإناث على الذكور حتى 9.4% في 4 مناطق  » نصف مليون سعودي يغادرون سوق العمل!  » مدير مرور المملكة : فك ازدحامات الشرقية بأنظمة «تي إم إس»  » طلاب الأبدية ظاهرة تهدد مبتعثي الجامعات السعودية  
 

  

السيد ماجد الشبركه - 07/09/2017م - 3:02 م | مرات القراءة: 1051


عُثر في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، على جثة لمقيم أسيوي على الأرجح متوفيًا وغارقًا بدمائه في سوق

شعبي بالقطيف.

وبحسب بعض التفاصيل فإن الجثة كانت تعاني من عدة إصابات بليغة جداً، مما يشير إلى أن المقيم قد يكون تعرض لحادثة سقوط من أعلى أحد مباني السوق أو أقدم على إنهاء حياته برمي نفسه من الأعلى.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي بأن شرطة محافظة القطيف باشرت بلاغاً عن وفاة أحد الاشخاص وذلك نتيجة السقوط من أعلى العمائر السكنية ولم تحدد هوية المتوفى بعد ، فيما يرجح مبدئيا بأنه وافد أسيوي.

وتم نقل جثمان المتوفى إلى الطب الشرعي لاستكمال الفحوص وتحديد سبب الوفاة. وشرع المختصون بالشرطة باتخاذ الاجراءات اللازمة والكشف عن هويته.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات