» تحذيرات الابتعاد عن أكل الدواجن بسبب «H5N8» غير صحيحة  » 66 % من كبيرات السن مصابات بأمراض مزمنة  » احذر.. أكياس الشاي تسبب العقم والسرطان !  » ضعف الرواتب وراء 35% من حالات ترك السعوديين العمل  » هل يقاطع السعوديون «منزلية» أوغندا بسبب «الوبائية»  » الشرقية.. جامعيات يبتكرن «إسوارة» لمنع خطف أطفال المدارس  » تدهور صحة أم رفض المستشفى تحويل ابنها المشلول  » في سابقة .. وزارة النقل تعترف بمسؤوليتها عن حادثة وتعفي مسؤولاً  » الرميلة تكرم مدير مدرستها بعنوان "المخلص"  » تحسين أوضاع 3400 معلم للمستوى الخامس في 2018  
 

  

السيد ماجد الشبركه - 07/09/2017م - 3:02 م | مرات القراءة: 1125


عُثر في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، على جثة لمقيم أسيوي على الأرجح متوفيًا وغارقًا بدمائه في سوق

شعبي بالقطيف.

وبحسب بعض التفاصيل فإن الجثة كانت تعاني من عدة إصابات بليغة جداً، مما يشير إلى أن المقيم قد يكون تعرض لحادثة سقوط من أعلى أحد مباني السوق أو أقدم على إنهاء حياته برمي نفسه من الأعلى.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي بأن شرطة محافظة القطيف باشرت بلاغاً عن وفاة أحد الاشخاص وذلك نتيجة السقوط من أعلى العمائر السكنية ولم تحدد هوية المتوفى بعد ، فيما يرجح مبدئيا بأنه وافد أسيوي.

وتم نقل جثمان المتوفى إلى الطب الشرعي لاستكمال الفحوص وتحديد سبب الوفاة. وشرع المختصون بالشرطة باتخاذ الاجراءات اللازمة والكشف عن هويته.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات