» الشيشة في أفواه النواعم تحولت من المحظور إلى الترف  » «أرامكو السعودية»: السيطرة على حريق محدود في أحد خزانات مصفاة الرياض بلا إصابات  » انتحار طفل شنقاً.. والشكوك تدور حول «الحوت الأزرق».. والأمن يحقق  » «الإعلام» و«التجارة» تغلقان 33 محلاً لبيع الألعاب الإلكترونية  » أهل البيت سبل الله  » وأفِل في الاحساء نجم  » أطول خسوف كلي للقمر في القرن ..منتصف ذو القعدة  » الأوقاف والمواريث والقاضي الجديد  » تعيين الشيخ المشيخص قاضيًا لدائرة الأوقاف والمواريث بالقطيف  » الأسر تجني ثمار قيادة المرأة للسيارة بالتخلص من العمالة المنزلية  
 

  

السيد ماجد الشبركه - 07/09/2017م - 6:02 م | مرات القراءة: 1272


عُثر في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، على جثة لمقيم أسيوي على الأرجح متوفيًا وغارقًا بدمائه في سوق

شعبي بالقطيف.

وبحسب بعض التفاصيل فإن الجثة كانت تعاني من عدة إصابات بليغة جداً، مما يشير إلى أن المقيم قد يكون تعرض لحادثة سقوط من أعلى أحد مباني السوق أو أقدم على إنهاء حياته برمي نفسه من الأعلى.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي بأن شرطة محافظة القطيف باشرت بلاغاً عن وفاة أحد الاشخاص وذلك نتيجة السقوط من أعلى العمائر السكنية ولم تحدد هوية المتوفى بعد ، فيما يرجح مبدئيا بأنه وافد أسيوي.

وتم نقل جثمان المتوفى إلى الطب الشرعي لاستكمال الفحوص وتحديد سبب الوفاة. وشرع المختصون بالشرطة باتخاذ الاجراءات اللازمة والكشف عن هويته.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات