» الغرامة وسحب خدمة الدفع من المحلات التجارية الرافضة لـ «الائتمانية»  » حضرت حرية الفرح فحضر عقل الانضباط: عيد السعودية عالمي  » المرور: لا مخالفة للالتفاف يميناً.. إلا في حالة «المثلث»  » 4 متطلبات تؤخر تفعيل تطبيقات المكالمات  » 299 ألف مستحق لـ«الإسكان» في الرياض وجدة والدمام  » «أدب الشوارع» أرخ للحب والتعصب وصولاً إلى الفن  » وزير التعليم يطيح بوكيل "المناهج".. وينهي تكليف مراجعي الكتب  » تكريم بناة الوطن  » التأمينات: 2000 ريال حد أدنى لتعويض البطالة  » مبتعثة تشرح طريقة ارتداء الحجاب في أستراليا  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 04/09/2017م - 7:45 ص | مرات القراءة: 465


قام مدير عام الشؤون الصحية د. صالح السلوك بجولة معايدة لأقسام وأروقة مستشفى القطيف المركزي، وذلك برفقة

عدد من قيادات المستشفى ولجنة أصدقاء المرضى عبر قسم الخدمة الاجتماعية متمثلا بالاخصائية الاجتماعية عقيلة آل حريز.

وبدأت الجولة بأقسام باطنية الأطفال، ومن ثم أقسام العناية المركزة للأطفال، مرورا بقسم الكلى أطفال، ثم العلاج بالإنزيم، وبعدها تم المرور على أقسام الجراحة رجال، والباطنية رجال، منتهين بأقسام الباطنية نساء.

من جهة أخرى نظم عدد من اللجان في محافظة القطيف معايدة لمرضى مستشفى القطيف المركزي بهدف مشاركتهم فرحة العيد.

وكذلك لتقديم التهاني والتبريكات للطاقم الصحي، الذين هم على رأس العمل في يوم عيد الأضحى السعيد. وجاءت هذه الزيارة تجسيدا لقيم التراحم والتكافل الاجتماعي، واستقبل موظف علاقات المرضى وقسم الخدمة الاجتماعية وعدد من الطاقم الطبي وممرضات الأقسام اعضاء اللجان التي قدمت الزهور والهدايا، وأدخلت الفرحة على قلوب الأطفال والكبار المنوّمين.

من جانب آخر، نظمت إدارة مستشفى صفوى العام صباح أمس معايدة للمرضى المنومين بالمستشفى وتقديم الورد والهدايا لهم وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وشارك في هذه المبادرة جميع الكوادر الصحية في المستشفى لتخفيف الألم عن المرضى وإدخال الفرح والسرور عليهم بتقديم الهدايا والورود ومشاركتهم فرحة العيد.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات