» «المياه الوطنية» تعلن إيقاف إصدار الفاتورة الورقية واستبدالها بالإلكترونية  » القطيف: رفع 864 م3 أنقاضاً  » عشتار يكرم متحف المصلي في استنبول  » 400 ألف ريال غرامة تجميل الحيوانات  » القفاص.. أعاد ذكريات تربية الحمام  » مصادر : إقرار آلية تحصيل غرامات التدخين بالجهات الحكومية  » رفع حد الشراء عبر نقاط البيع إلى 200 ألف  » غرفة الشرقية: الفاتورة المجمعة تؤثر سلبا على القطاع الخاص  » القيم في مرحلة التحول  » كفيف يبدع بتشكيل «الصلصال» في بيت الشرقية  
 

  

صحيفة اليوم - 01/09/2017م - 7:54 ص | مرات القراءة: 881


تمكنت فرق الإنقاذ التابعة للدفاع المدني بمحافظة القطيف من إنقاذ عائلة احتجزت بمنزلها إثر نشوب حريق فيه فجر أمس.

وكانت الجهات المعنية قد تلقت بلاغا بالحادث وعلى الفور عملت على تمرير البلاغ لجهات الاختصاص والتي بدورها وجهت فرقها ناحية موقع الحريق كل في اختصاصه، وقد قامت فرقة الكهرباء بفصل التيار الكهربائي عن المنزل فيما وجهت هيئة الهلال الاحمر فرقها الإسعافية لمباشرة الموقع، وقامت فرق الإنقاذ بالدفاع المدني بإخراج المحتجزين بمساندة فرق الإطفاء.

وقال المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العميد منصور الدوسري: إن عمليات الدفاع المدني بالقطيف تلقت بلاغا عن الحادث، وتحريك الفرق من أقرب المراكز لموقع الحادث.

وأشار إلى أنه وبعد وصول أولى الفرق تبين أن الحادث عبارة عن نشوب حريق في منزل مكون من دورين، قائلا: إن الحريق انحصر في مطبخ في الدور الأرضي، ونتج عنه احتجاز سكان المنزل بالدور الثاني (الأب والأم وولدان وبنت وعاملة منزلية من جنسية آسيوية).

وبين أن فرق الدفاع المدني قامت بإخراج المحتجزين من إحدى نوافذ الدور الثاني والسيطرة على الحريق الذي نتج عنه إصابة العاملة المنزلية حيث تم نقلها للمستشفى من قبل الهلال الأحمر.


جعفر تركي

التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات