» 65 مدرسة قيادة بلا أقسام لتعليم السيدات  » 65 مدرسة قيادة بلا أقسام لتعليم السيدات  » 40 محققة سعودية يباشرن الحوادث ميدانيا.. الأحد  » «الفلكي» رمضان: حرارة الجو تجلب الرياح الجافة  » إلزام صاحب العمل بالتأمين الطبي على الموظف من بداية توقيع العقد  » الرياض: ضبط 7 سعوديين ويمني اختطفوا مواطنَين وهددوهما بصورهما العارية  » تفاصيل حادث أودى بحياة فتاة سعودية غرقًا في سريلانكا  » قانوني: السجن والغرامة لـ«محولي» حدث قيادة المرأة إلى مادة «استهزاء وفكاهة»  » مع الخيل يا شقراء!  » «السواقة» قبل العاشر من شوال !  
 

  

صحيفة اليوم - 01/09/2017م - 10:54 ص | مرات القراءة: 995


تمكنت فرق الإنقاذ التابعة للدفاع المدني بمحافظة القطيف من إنقاذ عائلة احتجزت بمنزلها إثر نشوب حريق فيه فجر أمس.

وكانت الجهات المعنية قد تلقت بلاغا بالحادث وعلى الفور عملت على تمرير البلاغ لجهات الاختصاص والتي بدورها وجهت فرقها ناحية موقع الحريق كل في اختصاصه، وقد قامت فرقة الكهرباء بفصل التيار الكهربائي عن المنزل فيما وجهت هيئة الهلال الاحمر فرقها الإسعافية لمباشرة الموقع، وقامت فرق الإنقاذ بالدفاع المدني بإخراج المحتجزين بمساندة فرق الإطفاء.

وقال المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العميد منصور الدوسري: إن عمليات الدفاع المدني بالقطيف تلقت بلاغا عن الحادث، وتحريك الفرق من أقرب المراكز لموقع الحادث.

وأشار إلى أنه وبعد وصول أولى الفرق تبين أن الحادث عبارة عن نشوب حريق في منزل مكون من دورين، قائلا: إن الحريق انحصر في مطبخ في الدور الأرضي، ونتج عنه احتجاز سكان المنزل بالدور الثاني (الأب والأم وولدان وبنت وعاملة منزلية من جنسية آسيوية).

وبين أن فرق الدفاع المدني قامت بإخراج المحتجزين من إحدى نوافذ الدور الثاني والسيطرة على الحريق الذي نتج عنه إصابة العاملة المنزلية حيث تم نقلها للمستشفى من قبل الهلال الأحمر.


جعفر تركي

التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات