» محافظ القطيف يستقبل مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة  » محافظ الكهرباء : كشفنا أخطاء في الفواتير.. والزيادة القصوى 400 ريال  » عالم مجنون.. مجنون!!  » فرع غرفة الشرقية بالقطيف ينظم محاضرة حول رصد الأفكار وتحويلها لفرص استثمارية  » توطين مديري ورؤساء الأقسام في الفنادق  » حوادث المدارس .. كابوس لا ينتهي  » "التعليم" تنفي إلغاء قرار عودة الإداريين في ذي القعدة المقبل  » %40 من أسرة المستشفيات والمدن الطبية دون تشغيل  » 31 ألف أجنبية يعملن بالمصانع مقابل 10 آلاف سعودية  » تحذير من استخدام التشغيلة (MC1605) من محلول "بيوترو متعدد الأغراض" لاحتمال تسببه في التهاب العين  
 

  

المدينة - 31/08/2017م - 3:05 م | مرات القراءة: 5907


كشفت وزارة التربية والتعليم الإماراتية عن أن اللغة الصينية ستدرس لطلبة الصف العاشر مرحلةً أولى، للمرة الأولى

في المدارس الحكومية، مشيرة إلى توزيع 42 ألف جهاز حاسوب على الطلاب العام الدراسي المقبل، كمرحلةً ثانيةً. 

من جانبها، أكدت وزيرة الدولة لشؤون التعليم العام جميلة المهيري توجه الوزارة لإطلاق "رخصة المعلم"، العام الدراسي المقبل، بهدف ضمان استمرارية عملية تطوير مهارات المعلمين ورفدهم بتجارب وأدوات تسهم في تحقيق مجمل الخطط والسياسات التربوية، واستقطاب الكفاءات التعليمية، بما يصبّ في خدمة الأهداف الطموحة للوزارة وتحقيق المستهدفات التربوية المتوخاة.

وبحسب "الإمارات اليوم"، أوضحت المهيري أن الوزارة وضعت خطة محكمة لتدريس مادة التربية الأخلاقية، العام الدراسي المقبل، إذ عينت منسقين للمادة ليكونوا نواة تدريبية للمعلمين، الذين سيدرسون المادة للطلبة، مشيرة إلى أهمية مادة التربية الأخلاقية في إرساء منظومة قيمية تسعى الوزارة لتجسيدها في المجتمع المدرسي.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات