» الأحوال: حصول المرأة على الهوية لا يسقطها من سجل الأسرة  » فيديو.. مبتعث سعودي يهاجم المارة في شوارع أمريكا  » تدريس الفلسفة للطلاب والطالبات في المدارس السعودية  » تجارب نسائية مميزة  » سيدات اللقاء في "تجارب مميزة"  » تاروت: البلدية تغلق محلين وتتلف 120 كجم مواد غير صالحة  » زيادة رواتب الإناث على الذكور حتى 9.4% في 4 مناطق  » نصف مليون سعودي يغادرون سوق العمل!  » مدير مرور المملكة : فك ازدحامات الشرقية بأنظمة «تي إم إس»  » طلاب الأبدية ظاهرة تهدد مبتعثي الجامعات السعودية  
 

  

المدينة - 31/08/2017م - 12:05 م | مرات القراءة: 2089


كشفت وزارة التربية والتعليم الإماراتية عن أن اللغة الصينية ستدرس لطلبة الصف العاشر مرحلةً أولى، للمرة الأولى

في المدارس الحكومية، مشيرة إلى توزيع 42 ألف جهاز حاسوب على الطلاب العام الدراسي المقبل، كمرحلةً ثانيةً. 

من جانبها، أكدت وزيرة الدولة لشؤون التعليم العام جميلة المهيري توجه الوزارة لإطلاق "رخصة المعلم"، العام الدراسي المقبل، بهدف ضمان استمرارية عملية تطوير مهارات المعلمين ورفدهم بتجارب وأدوات تسهم في تحقيق مجمل الخطط والسياسات التربوية، واستقطاب الكفاءات التعليمية، بما يصبّ في خدمة الأهداف الطموحة للوزارة وتحقيق المستهدفات التربوية المتوخاة.

وبحسب "الإمارات اليوم"، أوضحت المهيري أن الوزارة وضعت خطة محكمة لتدريس مادة التربية الأخلاقية، العام الدراسي المقبل، إذ عينت منسقين للمادة ليكونوا نواة تدريبية للمعلمين، الذين سيدرسون المادة للطلبة، مشيرة إلى أهمية مادة التربية الأخلاقية في إرساء منظومة قيمية تسعى الوزارة لتجسيدها في المجتمع المدرسي.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات