» المياه المعززة بالفيتامينات حيلة تسويقية  » 1.2 مليون سعودي وسعودية يبحثون عن عمل  » ماراثون الألوان من 6 سنوات حتى 60 سنة  » كلنا للوطن " مسيرة تشعل انطلاقة " ماراثون الألوان " بالقطيف  » «العمل»: ضمان اجتماعي للسعودية المتزوجة بأجنبي «عاطل»  » 565 سعودية مسجلة بمهن الصيد والزراعة في التأمينات  » مراجعون للمراكز الصحية: لا لقاحات.. والصحة تكتفي بالتوعية فقط  » تحذير من حليب ومنتجات الأطفال (Lactalis Nutrition Sante)  » أرامكو تعرض سيارات موظفي عمليات التنقيب قبل 64 عاماً  » الأحساء.. الأولى خليجيًا والثالثة عربيًا في الإبداع الحرفي  
 

  

المدينة - 31/08/2017م - 12:05 م | مرات القراءة: 4684


كشفت وزارة التربية والتعليم الإماراتية عن أن اللغة الصينية ستدرس لطلبة الصف العاشر مرحلةً أولى، للمرة الأولى

في المدارس الحكومية، مشيرة إلى توزيع 42 ألف جهاز حاسوب على الطلاب العام الدراسي المقبل، كمرحلةً ثانيةً. 

من جانبها، أكدت وزيرة الدولة لشؤون التعليم العام جميلة المهيري توجه الوزارة لإطلاق "رخصة المعلم"، العام الدراسي المقبل، بهدف ضمان استمرارية عملية تطوير مهارات المعلمين ورفدهم بتجارب وأدوات تسهم في تحقيق مجمل الخطط والسياسات التربوية، واستقطاب الكفاءات التعليمية، بما يصبّ في خدمة الأهداف الطموحة للوزارة وتحقيق المستهدفات التربوية المتوخاة.

وبحسب "الإمارات اليوم"، أوضحت المهيري أن الوزارة وضعت خطة محكمة لتدريس مادة التربية الأخلاقية، العام الدراسي المقبل، إذ عينت منسقين للمادة ليكونوا نواة تدريبية للمعلمين، الذين سيدرسون المادة للطلبة، مشيرة إلى أهمية مادة التربية الأخلاقية في إرساء منظومة قيمية تسعى الوزارة لتجسيدها في المجتمع المدرسي.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات