» محافظ القطيف يستقبل مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة  » محافظ الكهرباء : كشفنا أخطاء في الفواتير.. والزيادة القصوى 400 ريال  » عالم مجنون.. مجنون!!  » فرع غرفة الشرقية بالقطيف ينظم محاضرة حول رصد الأفكار وتحويلها لفرص استثمارية  » توطين مديري ورؤساء الأقسام في الفنادق  » حوادث المدارس .. كابوس لا ينتهي  » "التعليم" تنفي إلغاء قرار عودة الإداريين في ذي القعدة المقبل  » %40 من أسرة المستشفيات والمدن الطبية دون تشغيل  » 31 ألف أجنبية يعملن بالمصانع مقابل 10 آلاف سعودية  » تحذير من استخدام التشغيلة (MC1605) من محلول "بيوترو متعدد الأغراض" لاحتمال تسببه في التهاب العين  
 

  

صحيفة عكاظ - 31/08/2017م - 3:04 م | مرات القراءة: 4843


أعلن مدير عام الهيئة العامة للشباب في دولة الكويت عبدالرحمن المطيري، عن إطلاق اسم الراحل عبدالحسين عبدالرضا على (الجائزة الكبرى)

 لأفضل عرض مسرحي متكامل، للمشاركين من الدول العربية الشقيقة ضمن فعاليات مهرجان الكويت لمسرح الشباب العربي، الذي سيعقد بدولة الكويت خلال الفترة من 15 إلى 26 من شهر أكتوبر، بمناسبة اختيار الكويت عاصمة الشباب العربي 2017.

وقال المطيري: «إطلاق عنوان (الجائز الكبرى) على اسم الراحل الكبير الفنان عبدالحسين عبدالرضا، يأتي في نطاق التقدير والوفاء لهذه الشخصية المسرحية العربية القديرة التي كان لها الدور الكبير في رفعة شأن المسرح الكويتي والعربي لأكثر من خمسين عاماً،

وإن الهيئة العامة للشباب تحرص دائماً على استذكار رجالات الكويت في المجالات كافة، وذلك تحفيزاً وتعريفاً بدورهم الكبير أمام الشباب الكويتي، ليكونوا نبراساً للأجيال، وأن العطاء المسرحي للراحل الكبير هو بمثابة القدوة للشباب المسرحي في العطاء والاستمرار على نهج الرواد المسرحيين».



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات