» تحذيرات الابتعاد عن أكل الدواجن بسبب «H5N8» غير صحيحة  » 66 % من كبيرات السن مصابات بأمراض مزمنة  » احذر.. أكياس الشاي تسبب العقم والسرطان !  » ضعف الرواتب وراء 35% من حالات ترك السعوديين العمل  » هل يقاطع السعوديون «منزلية» أوغندا بسبب «الوبائية»  » الشرقية.. جامعيات يبتكرن «إسوارة» لمنع خطف أطفال المدارس  » تدهور صحة أم رفض المستشفى تحويل ابنها المشلول  » في سابقة .. وزارة النقل تعترف بمسؤوليتها عن حادثة وتعفي مسؤولاً  » الرميلة تكرم مدير مدرستها بعنوان "المخلص"  » تحسين أوضاع 3400 معلم للمستوى الخامس في 2018  
 

  

صحيفة عكاظ - 31/08/2017م - 12:04 م | مرات القراءة: 3743


أعلن مدير عام الهيئة العامة للشباب في دولة الكويت عبدالرحمن المطيري، عن إطلاق اسم الراحل عبدالحسين عبدالرضا على (الجائزة الكبرى)

 لأفضل عرض مسرحي متكامل، للمشاركين من الدول العربية الشقيقة ضمن فعاليات مهرجان الكويت لمسرح الشباب العربي، الذي سيعقد بدولة الكويت خلال الفترة من 15 إلى 26 من شهر أكتوبر، بمناسبة اختيار الكويت عاصمة الشباب العربي 2017.

وقال المطيري: «إطلاق عنوان (الجائز الكبرى) على اسم الراحل الكبير الفنان عبدالحسين عبدالرضا، يأتي في نطاق التقدير والوفاء لهذه الشخصية المسرحية العربية القديرة التي كان لها الدور الكبير في رفعة شأن المسرح الكويتي والعربي لأكثر من خمسين عاماً،

وإن الهيئة العامة للشباب تحرص دائماً على استذكار رجالات الكويت في المجالات كافة، وذلك تحفيزاً وتعريفاً بدورهم الكبير أمام الشباب الكويتي، ليكونوا نبراساً للأجيال، وأن العطاء المسرحي للراحل الكبير هو بمثابة القدوة للشباب المسرحي في العطاء والاستمرار على نهج الرواد المسرحيين».



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات