» رعاية صحية وإجازات مرضية للعمالة المنزلية  » أين ذهبت مخرجات الابتعاث ؟  » 15 ساعة تأخير.. لماذا لم تحسم «العمل» أحقية موظفي القطاع الخاص بتمديد الإجازة؟  » مافيا شركات الأدوية  » تماس كهربائي يعطل "مدى" والخطة "ب" تغيب  » «وسط العوامية».. مشروع يجمع عراقة الماضي ورؤية المستقبل  » «بشائر» المصابة بحادثة معلمة «العيون»: راعي غنم حاول إنقاذنا  » التحقيق في حريق محطة الوقود بفاخرية الدمام  » «السعودية» تخفض أسعار تذاكر السفر على رحلاتها الداخلية  » السعوديات يقدن سياراتهن للمرة الأولى في «اليوم الوطني»  
 

  

صحيفة عكاظ - 31/08/2017م - 3:04 م | مرات القراءة: 4784


أعلن مدير عام الهيئة العامة للشباب في دولة الكويت عبدالرحمن المطيري، عن إطلاق اسم الراحل عبدالحسين عبدالرضا على (الجائزة الكبرى)

 لأفضل عرض مسرحي متكامل، للمشاركين من الدول العربية الشقيقة ضمن فعاليات مهرجان الكويت لمسرح الشباب العربي، الذي سيعقد بدولة الكويت خلال الفترة من 15 إلى 26 من شهر أكتوبر، بمناسبة اختيار الكويت عاصمة الشباب العربي 2017.

وقال المطيري: «إطلاق عنوان (الجائز الكبرى) على اسم الراحل الكبير الفنان عبدالحسين عبدالرضا، يأتي في نطاق التقدير والوفاء لهذه الشخصية المسرحية العربية القديرة التي كان لها الدور الكبير في رفعة شأن المسرح الكويتي والعربي لأكثر من خمسين عاماً،

وإن الهيئة العامة للشباب تحرص دائماً على استذكار رجالات الكويت في المجالات كافة، وذلك تحفيزاً وتعريفاً بدورهم الكبير أمام الشباب الكويتي، ليكونوا نبراساً للأجيال، وأن العطاء المسرحي للراحل الكبير هو بمثابة القدوة للشباب المسرحي في العطاء والاستمرار على نهج الرواد المسرحيين».



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات