» «النيابة العامة»: السجن ونصف مليون عقوبة انتهاك خصوصية الآخرين  » سعودية تقود الأمن السيبراني في «أرامكو»  » تقرير شوري : واقع الرقية.. استراحات وأماكن مجهولة وخطر على عقيدة المرضى وأعراضهم  » الأهلية تُحمّل فاتورة «المضافة» أولياء الأمور  » بلدية القطيف:الانتهاء من تقاطع شارع الرياض بالقطيف خلال أسبوعين  » واجب العزاء لآل كيدار  » موظفون عاطلون!  » رئيس اللجنة: 200 «منزلية» إندونيسية لكل مكتب.. والكفالة بعد 90 يوما  » ممرضة تحرق لقيطا  » 14 ألف منشأة تجارية تمتلكها سيدات بالشرقية أغلبها «صورية»  
 

  

صحيفة الرياض - 21/08/2017م - 12:04 م | مرات القراءة: 605


حذرت مدينة الملك سعود الطبية من خطورة جلسة " التربع"؛ وذلك لما يترتب عليها من أضرار صحية، تؤدي مع

الوقت إلى تآكل غضاريف الركبتين، وينجم عنها خشونة مبكرة في المفاصل والركبة.

وأشارت المدينة إلى أن مضاعفات إصابة مفاصل الركبة تسبب الكثير من المشاكل الصحية المستقبلية، منوهة على أهمية المتابعة المستمرة والفحص المبكر لتفادي حدوثها .

وشددت المدينة على ضرورة المحافظة على الركبتين في حال الإضطرار لـ"التربع"، مبينة أنٓ على الشخص الجلوس تحته وسادة، لتجنب الضغط على الحوض والظهر، مؤكدة على أهمية الحركة المستمرة والتغيير في وضعيات الجلوس على أن يتخللها أوقات وقوف ومشي كل نصف ساعة.

وأكدت المدينة في هذا السياق، أنَ وضعيات الجلوس الخاطئة وعدم الانتظام في ممارسة الرياضة والوزن الزائد، طريق يمهد للإصابة بمشاكل "الركبة".

يذكر أن مدينة الملك سعود الطبية، لديها خبرة في التعامل مع حالات مشاكل المفاصل والركبتين، وذلك بوجود فريق متخصص من الأطباء والعلاج الطبيعي، وفق أعلى معايير الجودة الصحية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات