» السيد السلمان/سمة الإنصاف وأثرها الاجتماعي  » «التعليم» تدرس تقويم العام الدراسي لـ«5 سنوات مقبلة»  » النيابة العامة وعبدالحسين والطائفية والقانون  » أنهي مشكلة السيارات التالفة..بلدي القطيف يقر طرح سوق سيهات للاستثمار  » تمديد فترة التقديم للابتعاث حتى 23 ذو الحجة  » شرطة الرياض تقبض على حدث أساء للقرآن الكريم في مقطع فيديو  » اليك رسالة مهمة أيتها الزوجة الطيبة  » من بيع الشاورما الى الجامعة "تورة الغامدي"  » الدبلوماسية العابرة للطوائف!  » 5 جنسيات تستحوذ على 10 ملايين وظيفة في السعودية  
 

  

صحيفة الشرق - واس - 12/08/2017م - 12:49 ص | مرات القراءة: 302


لاتزال الفرصة مهيأة اليوم خلال فترة مابعد الظهيرة لتكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات مناطق نجران،

جازان، عسير، الباحة تمتد إلى مرتفعات مكة المكرمة والمدينة المنورة.

في حين تؤثر الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية، القصيم، حائل، المدينة المنورة ومكة المكرمة،
وتزداد نسبة الرطوبة ليلاً على الأجزاء الساحلية للمنطقة الشرقية مما يؤدي إلى تدني في مدى الرؤية الأفقية خلال أوقات الصباح الباكر.

وبالنسبة لحركة الرياح السطحية على البحر الأحمر، ستكون غربية إلى شمالية غربية بسرعة 20-42 كم/ساعة على الجزء الشمالي، وجنوبية غربية إلى غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة على الجزء الجنوبي والأوسط، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف يصل إلى مترين على الجزء الشمالي، وحالة البحر متوسط الموج.
بينما تكون على الخليج العربي شمالية شرقية إلى شرقية بسرعة 12-32 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف،وحالة البحر خفيف الى متوسط الموج.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات