» النيابة: السجن 5 سنوات وغرامة 3 ملايين لناشري الإشاعات  » الجوازات: تسليم الجواز لا يتطلب حجز موعد  » صفوى.. سيدة الأخلاق تمنح آل عجاج وسام البر بالوالدين  » من شعراء القطيف: قراءة أولى في شعر أبي البحر الخطي  » أكبر مظلوميات المتقاعد !!  » «الغذاء والدواء» : بودرة «التالك» ليست من المسرطنات  » السماح للشركات بتأجير العمالة الأندونيسية يخفض أرباح مكاتب الاستقدام  » شخصية الإجرام في الرجال تفوق النساء بـ3 أضعاف  » التقويم الدراسي.. لا أمل للإداريين في تمديد الإجازة  » 8 أهداف لتطبيق البرنامج الإلكتروني للإجازات المرضية  
 

  

المدينة - 11/08/2017م - 3:04 م | مرات القراءة: 441


علمت «المدينة» أن وزارة التعليم أعطت صلاحيات لمديري الإدارات التعليمية في مختلف المناطق والمحافظات بضم المدارس الصغيرة

 والمتقاربة والروضات، ورفع الطاقة الاستيعابية للمبنى والاستفادة من منسوبيها لسد الاحتياجات في المدارس الأخرى، وذلك في إطار الحرص على رفع كفاءة التشغيل وتقليل الهدر والاستفادة بالشكل المطلوب من الكوادر البشرية في تلك المواقع بما يحقق أهداف الوزارة.

وأكدت المصادر أن ذلك سيسهم في توفير بيئة تعليمية مناسبة بدلا من تشتيت الجهود، حيث تحدث المدارس الصغيرة هدرا كبيرا في كفاءة التشغيل وعدم الاستفادة من الكوادر البشرية والتجهيزات، إضافة إلى ارتفاع تكلفة تعليم الطالب في ظل وجود أعداد بسيطة من الطلاب والطالبات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات