» رواية " خطيب ابنتي قطيفي " بمعرض جدة  » محافظ القطيف يلتقي مدير مكتب تعليم المحافظة والقادة الكشفيين  » انقطاع المياه المحلاة (8-11) غدا الاثنين  » القطيف.. البلدية تطلق حملة نظافة في العوامية  » جمعية سيهات تشارك في صنعتي بإحدى وعشرين أسرة منتجة  » نزلاء المجمع الصحي في ضيافة مقهى اللوح الخشبي  » إلزام المعلمين بجداول مواصفات أسئلة الاختبارات النهائية  » حساب المواطن: 6 أشهر حدًا أقصى لصرف البدل النقدي للموقوفة حساباتهم البنكية  » بطاقة التسوّق الصحي.. لتحديد كميات السكر والدهون  » الشرقية.. 370 قائدا مدرسيا ينتظرون مكافآت التدريب منذ 10 سنوات  
 

  

المدينة - 11/08/2017م - 12:04 م | مرات القراءة: 397


علمت «المدينة» أن وزارة التعليم أعطت صلاحيات لمديري الإدارات التعليمية في مختلف المناطق والمحافظات بضم المدارس الصغيرة

 والمتقاربة والروضات، ورفع الطاقة الاستيعابية للمبنى والاستفادة من منسوبيها لسد الاحتياجات في المدارس الأخرى، وذلك في إطار الحرص على رفع كفاءة التشغيل وتقليل الهدر والاستفادة بالشكل المطلوب من الكوادر البشرية في تلك المواقع بما يحقق أهداف الوزارة.

وأكدت المصادر أن ذلك سيسهم في توفير بيئة تعليمية مناسبة بدلا من تشتيت الجهود، حيث تحدث المدارس الصغيرة هدرا كبيرا في كفاءة التشغيل وعدم الاستفادة من الكوادر البشرية والتجهيزات، إضافة إلى ارتفاع تكلفة تعليم الطالب في ظل وجود أعداد بسيطة من الطلاب والطالبات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات