» النيابة: السجن 5 سنوات وغرامة 3 ملايين لناشري الإشاعات  » الجوازات: تسليم الجواز لا يتطلب حجز موعد  » صفوى.. سيدة الأخلاق تمنح آل عجاج وسام البر بالوالدين  » من شعراء القطيف: قراءة أولى في شعر أبي البحر الخطي  » أكبر مظلوميات المتقاعد !!  » «الغذاء والدواء» : بودرة «التالك» ليست من المسرطنات  » السماح للشركات بتأجير العمالة الأندونيسية يخفض أرباح مكاتب الاستقدام  » شخصية الإجرام في الرجال تفوق النساء بـ3 أضعاف  » التقويم الدراسي.. لا أمل للإداريين في تمديد الإجازة  » 8 أهداف لتطبيق البرنامج الإلكتروني للإجازات المرضية  
 

  

جمعية العطاء النسائية بالقطيف - قسم العلاقات العامة والإعلام - 11/08/2017م - 4:11 ص | مرات القراءة: 627


منحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية جمعية العطاء النسائية الخيرية بالقطيف نسبة 100% في المرحلة النهائية لتقييم

معيار المساءلة والشفافية في حوكمة المنظمات الغير ربحية ضمن برنامج "مكين" وكان ذلك خلال الزيارة التي قامت بها الوزارة لمقر الجمعية في السابع من الشهر الحالي.
 
وتمثلت الزيارة بالمستشارة من شركة مكين الأستاذة نور سعد با وزير ومن مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف الباحثتان الاجتماعيتان مارية بو صعب، وزينب آل جوعان، فيما مثلت الجمعية رئيس مجلس الإدارة الدكتورة أحلام القطري، ونائب الرئيس سوسن المرزوق، وأمين الصندوق (المشرف المالي) شيماء هجلس، والمدير التنفيذي زينب آل ماجد، والمحاسبة أحلام الضو.
 
وجاءت هذه الزيارة استنادًا لزيارة سابقة في الثامن والعشرين من شهر شعبان للعام الحالي ضمن المرحلة التجريبية وحصدت فيها الجمعية على نسبة 100% في معايير المساءلة والشفافية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات