» السيد السلمان/سمة الإنصاف وأثرها الاجتماعي  » «التعليم» تدرس تقويم العام الدراسي لـ«5 سنوات مقبلة»  » النيابة العامة وعبدالحسين والطائفية والقانون  » أنهي مشكلة السيارات التالفة..بلدي القطيف يقر طرح سوق سيهات للاستثمار  » تمديد فترة التقديم للابتعاث حتى 23 ذو الحجة  » شرطة الرياض تقبض على حدث أساء للقرآن الكريم في مقطع فيديو  » اليك رسالة مهمة أيتها الزوجة الطيبة  » من بيع الشاورما الى الجامعة "تورة الغامدي"  » الدبلوماسية العابرة للطوائف!  » 5 جنسيات تستحوذ على 10 ملايين وظيفة في السعودية  
 

  

جمعية العطاء النسائية بالقطيف - قسم العلاقات العامة والإعلام - 11/08/2017م - 1:11 ص | مرات القراءة: 485


منحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية جمعية العطاء النسائية الخيرية بالقطيف نسبة 100% في المرحلة النهائية لتقييم

معيار المساءلة والشفافية في حوكمة المنظمات الغير ربحية ضمن برنامج "مكين" وكان ذلك خلال الزيارة التي قامت بها الوزارة لمقر الجمعية في السابع من الشهر الحالي.
 
وتمثلت الزيارة بالمستشارة من شركة مكين الأستاذة نور سعد با وزير ومن مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف الباحثتان الاجتماعيتان مارية بو صعب، وزينب آل جوعان، فيما مثلت الجمعية رئيس مجلس الإدارة الدكتورة أحلام القطري، ونائب الرئيس سوسن المرزوق، وأمين الصندوق (المشرف المالي) شيماء هجلس، والمدير التنفيذي زينب آل ماجد، والمحاسبة أحلام الضو.
 
وجاءت هذه الزيارة استنادًا لزيارة سابقة في الثامن والعشرين من شهر شعبان للعام الحالي ضمن المرحلة التجريبية وحصدت فيها الجمعية على نسبة 100% في معايير المساءلة والشفافية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات