» رواية " خطيب ابنتي قطيفي " بمعرض جدة  » محافظ القطيف يلتقي مدير مكتب تعليم المحافظة والقادة الكشفيين  » انقطاع المياه المحلاة (8-11) غدا الاثنين  » القطيف.. البلدية تطلق حملة نظافة في العوامية  » جمعية سيهات تشارك في صنعتي بإحدى وعشرين أسرة منتجة  » نزلاء المجمع الصحي في ضيافة مقهى اللوح الخشبي  » إلزام المعلمين بجداول مواصفات أسئلة الاختبارات النهائية  » حساب المواطن: 6 أشهر حدًا أقصى لصرف البدل النقدي للموقوفة حساباتهم البنكية  » بطاقة التسوّق الصحي.. لتحديد كميات السكر والدهون  » الشرقية.. 370 قائدا مدرسيا ينتظرون مكافآت التدريب منذ 10 سنوات  
 

  

جمعية العطاء النسائية بالقطيف - قسم العلاقات العامة والإعلام - 11/08/2017م - 1:11 ص | مرات القراءة: 575


منحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية جمعية العطاء النسائية الخيرية بالقطيف نسبة 100% في المرحلة النهائية لتقييم

معيار المساءلة والشفافية في حوكمة المنظمات الغير ربحية ضمن برنامج "مكين" وكان ذلك خلال الزيارة التي قامت بها الوزارة لمقر الجمعية في السابع من الشهر الحالي.
 
وتمثلت الزيارة بالمستشارة من شركة مكين الأستاذة نور سعد با وزير ومن مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف الباحثتان الاجتماعيتان مارية بو صعب، وزينب آل جوعان، فيما مثلت الجمعية رئيس مجلس الإدارة الدكتورة أحلام القطري، ونائب الرئيس سوسن المرزوق، وأمين الصندوق (المشرف المالي) شيماء هجلس، والمدير التنفيذي زينب آل ماجد، والمحاسبة أحلام الضو.
 
وجاءت هذه الزيارة استنادًا لزيارة سابقة في الثامن والعشرين من شهر شعبان للعام الحالي ضمن المرحلة التجريبية وحصدت فيها الجمعية على نسبة 100% في معايير المساءلة والشفافية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات