» النيابة: السجن 5 سنوات وغرامة 3 ملايين لناشري الإشاعات  » الجوازات: تسليم الجواز لا يتطلب حجز موعد  » صفوى.. سيدة الأخلاق تمنح آل عجاج وسام البر بالوالدين  » من شعراء القطيف: قراءة أولى في شعر أبي البحر الخطي  » أكبر مظلوميات المتقاعد !!  » «الغذاء والدواء» : بودرة «التالك» ليست من المسرطنات  » السماح للشركات بتأجير العمالة الأندونيسية يخفض أرباح مكاتب الاستقدام  » شخصية الإجرام في الرجال تفوق النساء بـ3 أضعاف  » التقويم الدراسي.. لا أمل للإداريين في تمديد الإجازة  » 8 أهداف لتطبيق البرنامج الإلكتروني للإجازات المرضية  
 

  

صحيفة اليوم - 10/08/2017م - 3:01 م | مرات القراءة: 651


أكد الأمين العام للهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين د. أحمد المغامس، أن الهيئة ستعمل قريبًا على حصر جميع

وظائف مهنة المحاسبة والمراجعة في القطاع الخاص المشغولة بغير السعوديين كخطوة أولى لسعودتها فيما بعد.

وأوضح المغامس أن الهيئة وسعياً منها لتحسين جودة العمل المحاسبي في القطاع الخاص، فإنها تفتح باب عضوية الانتساب لجميع ممتهني وظائف المحاسبة في القطاع الخاص، حيث سيتاح لجميع أعضاء الهيئة المنتسبين مميزات مثل الدورات التدريبية وورش العمل المجانية إضافة إلى الخصومات على الخدمات الأخرى التي تقدمها الهيئة.

الجدير بالذكر أن الهيئة تتيح الانتساب لكل مَن يهتم بمجال ومهنة المحاسبة بشرط أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة أو أي شهادة تعتبرها الجهة المختصة بمعادلة الشهادات معادلة لها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات